أخبار النصر اليوم| ثورة آل معمر وتصريح مثير عن صفقة أبو جبل

تاريخ النشر: 14/03/2022
746
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| ثورة آل معمر وتصريح مثير عن صفقة أبو جبل

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وسقط النصر، في فخ التعادل الإيجابي (2-2)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، الجمعة، ضمن منافسات الجولة 24، من مسابقة الدوري.

ويحتل النصر المركز الرابع، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 45 نقطة من 24 مباراة، موقعًا على 14 انتصارًا مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

غربلة شاملة في النصر بقرار مسلي آل معمر

قرر رئيس النصر مسلي آل معمر إيقاف تجديد عقود جميع أجهزة الفئات السنية في إطار خطة النادي لعمل غربلة في الأجهزة الفنية والإدارية والطبية نهاية الموسم.

روسو يفاضل بين ثنائي النصر قبل مباراة الفيحاء

يفاضل المدير الفني أنخل روسو بين الثنائي عبد الله مادو ومحمد آل فتيل من أجل مجاورة علي لاجامي في مباراة الفيحاء بعد غياب عبد الإله العمري للإيقاف.

حقيقة مفاوضات النصر مع الحارس أبو جبل

أكد شقيق حارس الزمالك محمد أبو جبل أنه تلقى مفاوضات من نادي النصر، ولكن لم يحدث توقيع مع النادي مؤكدًا أن تهربه من التجديد للزمالك غير صحيح.

مدافع الفيحاء يغيب عن مباراة النصر

تأكد غياب مدافع الفيحاء بندر ناصر عن مباراة النصر في الدوري بعد تعرضه لكسر في عظمة الوجه خلال التدريبات وحاجته إلى تدخل جراحي.

حمل تطبيق سعودي الآن