واقعة مثيرة تحرج لاعب النصر وآل معمر .."الأجانب تحولوا لمهرجين"

تاريخ النشر: 14/03/2022
1625
منذ سنتين
واقعة مثيرة تحرج لاعب النصر وآل معمر ..الأجانب تحولوا لمهرجين

شن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، هجومًا شديد اللهجة على إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم. 

النصر يعاني من تراجع كبير في المستوى والنتائج، حيث خسر مرتين أمام الهلال في آخر أربع مباريات، الأولى كانت بإقصائه خارج بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والثانية أبعدته عن المراكز الأولى بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، في حين حقق فوزًا وحيدًا أمام أبها وتعادل مع الاتفاق (2-2)، على ملعب الأمير محمد بن فهد، في مباراة شهدت إصدار 3 بطاقات حمراء لمنافسه.

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الحصاد الرياضي " المذاع عبر قناة 24 الرياضية: "لا يوجد للنظام مكان في النصر، كله فوضى في فوضى". 

وواصل المتحدث الرسمي السابق للنصر انتقاده للعالمي: "كان في ناس في النادي وضعهم غير جيد الآن صاروا الحاكم بأمره، لاعبين نجوم فجأة .. جددوا عقود نجوم آخرين، وحولوا هؤلاء النجوم الأجانب إلى مهرجين أمام الناس".

وسرد الصرامي موقفًا مثيرًا حدث أمامه في النصر، قائلًا: "رأيت ثلاثة لاعبين جالسين مع محترف أجنبي يعلمونه قصيدة سعد بن جدلان، وأرسلتها للإدارة أبغى حساب وما شفت حساب، أنا أرى فوضى ماهي طبيعية". 

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 45 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر7. 

اقرأ أيضا

جارسيا في النصر.. اعرف القصة الكاملة من سعودي سبورت

شقيق أبو جبل يكشف حقيقة مفاوضات النصر واتهامات رئيس الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن