تصريحات صادمة.. الأحمدي يفكر في الاعتزال ويتحدث عن آماله للاتحاد

تاريخ النشر: 13/03/2022
488
منذ سنتين
تصريحات صادمة.. الأحمدي يفكر في الاعتزال ويتحدث عن آماله للاتحاد

أكد لاعب الوسط الدولي المغربي كريم الأحمدي المحترف السابق بصفوف الاتحاد، اليوم الأحد، أنه يفكر جديا في قرار اعتزال كرة القدم بشكل رسمي. 

وكان كريم الأحمدي قد غادر صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بسبب إصابته بكسر إجهادي في مشط القدم، ستبعده لعدة أشهر عن الملاعب.

لاعب الوسط المغربي تعرض للإصابة خلال مواجهة الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في 21 من يناير الجاري، واضطرت الإدارة برئاسة أنمار الحائلي، لفسخ عقد كريم الأحمدي بشكل رسمي، لتتمكن من قيد لاعب بديل قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وصرح كريم الأحمدي اليوم الأحد في برنامج صباح "الخير ايرديفيزي، أنه يفكر في الاعتزال لكن الأمر لا يزال غير رسمي، وسينتظر إلى المحور المغربي أن ينتهي من العلاج ويتماثل للشفاء جيدا من إصابته ثم يستأنف التدريبات بعدها ليقرر، الاستمرار أو الاعتزال. 

وعن فترته في الاتحاد، قال كريم الأحمدي: "مكثت أربع سنوات في قلعة العميد، وحظيت بوقت ممتع هناك، في السنوات الأخيرة قدمنا أدائا جيدا للغاية لعبنا نهائيات لكننا لم نفز بعد، آمل أن نصبح أبطال الدوري هذا العام سيكون ذلك وداعًا رائعا". 

  موعد مباراة الشباب والاتحاد في الدوري السعودي

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة الشباب، في الثامنة و45 دقيقة مساءً اليوم الأحد بتوقيت السعودية، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021 - 2022.

يحتل فريق الشباب المركز الثالث بترتيب الدوري، برصيد 46 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 7 وخسر ثلاثة. 

الاتحاد ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، جمعها خلال 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم. 

اقرأ أيضا

بديل الأحمدي في الاتحاد.. اسم كبير من الدوري الإنجليزي

الأحمدي يتغنى بجماهير الاتحاد ويوضح دور الإدارة في العودة للصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن