الأحمدي يتغنى بجماهير الاتحاد ويوضح دور الإدارة في العودة للصدارة

تاريخ النشر: 03/02/2022
93
منذ سنتين
الأحمدي يتغنى بجماهير الاتحاد ويوضح دور الإدارة في العودة للصدارة

فتح كريم الأحمدي لاعب وسط الاتحاد، مساء اليوم الأربعاء، صدره أمام الشارع الرياضي، بتصريحات مثيرة عن إدارة الاتحاد وأحمد حجازي ومواطنه المغربي عبدالرزاق حمد الله وفهد المولد وجماهير العميد.

 
وقال المحور المغربي كريم الأحمدي في تصريحات مع تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "جمهور الاتحاد في قلبي دائما، وهي الأفضل في حياتي.
 
وأضاف الأحمدي: "جماهير الاتحاد هي كلمة السر، فقد حضروا جميع المباريات وساندونا كثير ونشعر بالخجل أمامهم عندما لا نؤدي بشكل جيد".
 
وعن الدوري، قال كريم الأحمدي: "المسابقة صعبة جدا، وتكلمت مع اللاعبين أنهم يقدروا يصنعوا التاريخ بكل تأكيد، واللاعبين يستطيعون تحقيق الدوري بإذن الله".
 
وتحدث كريم الأحمدي عن إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قائلا: "حامد البلوي وأنمار الحائلي والكعكي، ثلاث أشخاص مختلفين تمامًا، ولكن كل واحد فيهم كاريزما".
 
وتابع الأحمدي: "في البداية، لم نحب حامد البلوي في أول معسكر وكان في أبها، ولكن من بعدها ـحببناه وهو رجل بمعنى الكلمة، 85% من التغير الإداري في الاتحاد وداخل غرفة الملابس سببه البلوي".
 
وواصل كريم الأحمدي: "أنمار مثل أخي ونحن عائلة واحدة وآثني كثيرا على الجميع".
 
وعن شخصيته، قال كريم الأحمدي: "أنا لست عصبي أو ذلك ولكن اتحدث مع اللاعبين الصغار بهدوء، فأنا لست من القائدين الذين يصرخون في المباريات، فأنا أعاون اللاعب الصغير وأسانده وانصحه، كنت كابتن في هولندا، في فاينورد ولدي خبرة كبيرة، في مسيرتي كلها لم أخذ كرت احمر".  

اقرأ أيضا

خاص| نجم الاتحاد إلى الهلال بـمساعدة من الحائلي

الاتحاد يهدد النصر.. أول رد بعد عقوبة الانضباط الصادمة

حمل تطبيق سعودي الآن