أنشيلوتي: لم أرحب بمبابي والريال لا يحتاج لباريس لإقناع هالاند

تاريخ النشر: 13/03/2022
55
منذ سنتين
أنشيلوتي: لم أرحب بمبابي والريال لا يحتاج لباريس لإقناع هالاند

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن المشاعر الجيدة التي تتواجد بين اللاعبين، عقب الإطاحة بمنافسهم باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية، وقبل مواجهة منافسهم ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يواجه ريال مايوركا، ضمن مواجهات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويسعى للحفاظ على صدارة الترتيب في جدول أندية الليجا.

ويتصدر الريال جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، يليه إشبيلية برصيد 55 نقطة، وثالثًا أتلتيكو مدريد برصيد 51 نقطة، ورابعًا الغريم التقليدي برشلونة 48 نقطة، في حين يحل منافس الميرنجي في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.

وفي المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة قال أنشيلوتي :"المشاعر جيدة، جميع اللاعبين متاحين وجميعنا جاهزين لتقديم مباراة جيدة، مايوركا سيقدم كل مالديهم، تقول مباريات الدوري أن هناك الكثير من التوازن لم يتبق سوى القليل والجميع سيقدمون أفضل ما لديهم".

طالع أيضًا: مبابي في ريال مدريد.. تقارير إسبانية تؤكد صفقة القرن وتفاصيل عقده 

وواصل: "مباراة باريس تعني لنا الكثير، لقد رأينا العاطفة التي منحها الفريق للجماهير وما قدموه لنا، لقد كانت مشاعر جميلة جدا ومهمة جدًا، ونعلم أن الأجواء في البرنابيو ستساعدنا وسعيد جدا لذلك".

وأضاف: "ليس هناك نشوة في الفريق، لقد فزنا وما زلنا في دوري الأبطال، غداً مباراة أخرى ومنافسة أخرى تعودنا على التقدم إلى الأمام إنه تاريخ هذا النادي الذي ينظر إلى المستقبل حتى بعد الفوز بالألقاب، لقد فزنا بمباراة واحدة فقط".

وأوضح أنشيلوتي: "لا يوجد قائد واحد للفريق، حتى أولئك الذين يلعبون بشكل أقل هم في غاية الأهمية أيضاً، الأمر ليس مجرد كلمة بل بالقدوة إنه فريق مليء بالقادة".

طالع أيضًا: فيديو.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار.. رسالة لمبابي 

وعن تصفيق جماهير البرنابيو لمبابي، ومشابهة ذلك بنفس الموقف معه في إيطاليا، تحدث أنشيلوتي: " تصفيق البرنابيو لمبابي، حدث ذلك معي عندما لعبت في ميلان وذهبت إلى روما صفقوا لي  ليس من أجل الجودة ولكن لشيء آخر".

ونفى أنشيلوتي ترحيبه بكيليان مبابي، حيث أوضح: "لقد استقبلت فيراتي وليوناردو مع الأشخاص الذين كانوا معي عندما كنت هناك، لم أرى مبابي".

وعن التعاقد مع الثلاثي مبابي وإيرلينج هالاند وأنطونيو روديجير بسبب مباراة باريس، أوضح المدرب الإيطالي المخضرم: "لقد تركنا صورة جيدة للغاية للجميع، لكن ريال مدريد لا يحتاج إلى هذا النوع من المباريات، تاريخ هذا النادي يتحدث".

واستطرد: "أصبحت مباراة باريس ذكرى جميلة جدًا للجميع، لكن مدريد ليست بحاجة لهذه المباريات لأنها تمتلك بالفعل تلك الصورة في جميع العالم".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

أنشيلوتي يكشف تفاصيل تأثير الحرب الروسية على نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن