أنشيلوتي يكشف تفاصيل تأثير الحرب الروسية على نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/02/2022
169
منذ سنتين
أنشيلوتي يكشف تفاصيل تأثير الحرب الروسية على نجم ريال مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على الحرب الروسية الأوكرانية المشتعلة، متذكرًا قصص الحربين العالميتين الأولى والثانية بعد أن شارك جده ووالده فيها.

وشنت روسيا بأوامر من الرئيس فلاديمير بوتين، حربًا شاملة على أوكرانيا بعد سنوات توتر طويلة بين البلدين، بينما علقت أوكرانيا، نشاط الدوري الممتاز لكرة القدم في البلاد لمدة 30 يومًا.

طالع أيضًا: رسالة خاصة من كريستيانو لـ"إيقاف" الحرب الروسية الأوكرانية 

تعليق أنشيلوتي على الحرب الروسية الأوكرانية

قال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "من النادر جدًا أن يحدث هذا في عام 2022، ولكن هذا يحدث للأسف الأن، علينا أن نعتقد أن حياتنا تتغير ونأمل أن يتم حلها قريبًا جدًا، لقد جربتها شخصيًا من قبل لأن جدي كان في الحرب العالمية الأولى ووالدي في الثانية وأخبروني بأشياء كثيرة إنه حقا رعب".

واستكمل مدرب ريال مدريد، قائلًا: "كما تحدث عن تأثير هذا الصراع على لونين، حارس مرمى ريال مدريد الأوكراني، مؤكدًا لقد تحدثت مع الحارس، أظهرت له عاطفتنا، ونعلم أنها لحظة صعبة بالنسبة له، الحرب مرعبة ويجب أن يكون النادي بأكمله قريبًا ويظهر له كل مودة". 

واسترسل أنشيلوتي، قائلًا: "الحارس ليس لديه الروح التي كانت لديه من قبل، إنه قلق لأنه لديه أشخاص مقربون في مدينة كييف، والدته وأصدقائه، ومن الطبيعي أن يكون قلقًا للغاية".

وأتم مدرب ريال مدريد، تصريحاته قائلًا: "هذا يؤثر على روحه لكنني أعتقد إن التدريب يساعده على عدم التفكير في هذه الأشياء طوال الوقت، هو جاد ومهني في التدريب رغم أنه من الواضح أن كل هذا يؤثر عليه".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يفاجئ ريال مدريد.. نأسف لإفساد صفقات 2022

صيف ساخن ينتظر ريال مدريد.. مذبحة لستة لاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن