مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/03/2022
60
منذ سنتين
مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بترشيح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بقيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن كارلو أنشيلوتي، لديه عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024، لكن الحقيقة هي أن الشائعات حول رحيله المحتمل نهاية هذا الموسم لا تتوقف.

وأشار التقرير إلى أنه في إنجلترا تم ربط اسم أنشيلوتي بتولى قيادة مانشستر يونايتد بداية الموسم المقبل، موضحًا أنه في حالة سقوط ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، يمكن رؤية مستقبله في خطر وفقط إذا فاز بالليجا يمكنه الاستمرار.

وأوضحت الصحيفة أنه تم وضع أنشيلوتي، كواحد من المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل، ويبحث النادي الإنجليزي عن بديل رالف رانجيك، المرشحين الثلاثة لمقعد أولد ترافورد، هؤلاء المرشحون الثلاثة هم بوكيتينو وإريك تن هاج (أياكس) وكارلو أنشيلوتي.

تفاصيل المعسكر الصيفي لبرشلونة:

 كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة سيتواجد في الولايات المتحدة لفترة تبلغ ما بين الـ 10 إلى الـ 12 يوما، من أجل خوض مواجهات ضد ميلان، يوفنتوس، ريال مدريد.

وأوضحت أن برشلونة بشكل مؤكد سيذهب النادي إلى لاس فيغاس، في انتظار تأكيد زيارته لمدينة لوس أنجلوس، في ظل رفع التدابير الاحترازية بشأن فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنه تم تأكيد إقامة كلاسيكو الأرض، بين برشلونة وريال مدريد في مدينة لاس فيجاس، في ثاني كلاسيكو سيقام بين الغريمين في الولايات المتحدة.

وإقيم من قبل في مدينة ميامي الأمريكية في عام 2017، كلاسيكو الأرض، والذي شهد فوز برشلونة وقتها بنتيجة 3-2، حيث كانت حينها أخر مباريات نيمار بقميص الفريق الكتالوني، قبل انتقاله لباريس سان جيرمان. 

موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني:

حددت رابطة الدوري الإسباني موعد الكلاسيكو المقبل، المقرر إقامته على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 20 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ29 من المسابقة.

وسيقام الكلاسيكو في تمام الساعة الحادي عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو في أول مواجهة بين الفريقين عليه عقب تجديده. 

ويتصدر حاليا ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

ويهدف ريال مدريد لحصد لقب الدوري الإسباني، في ظل منافسة من إشبيلية، بينما يسعى برشلونة لضمان الترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

نجم ريال مدريد يعلن التمرد بسبب الرقم 9..بديل مبابي في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن