برشلونة يراقب لوكاكو عن قرب.. مكاسب الحرب الروسية

تاريخ النشر: 13/03/2022
100
منذ سنتين
برشلونة يراقب لوكاكو عن قرب.. مكاسب الحرب الروسية

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، مستجدات نارية في مستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، وإمكانية رحيله خلال الفترة المقبلة.

وانضم لوكاكو من إنتر ميلان الإيطالي إلى تشيلسي، في الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل قرابة الـ 100 مليون يورو، بينما فشل اللاعب في تقديم نفس مستواه مع حامل لقب الكالتشيو منذ انضمامه.

برشلونة يراقب لوكاكو

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن إمكانية انتقال روميلو لوكاكو إلى برشلونة في الصيف المقبل، مع اقتراب انهيار اقتصاد تشيلسي، الذي ربما لن يصبح قادرًا من جديد على دفع رواتب نجومه أو ضم آخرين من الأسماء العالمية.

إدارة برشلونة وضع اللاعب ضمن حسابتها، خاصة من صعوبة اتمام صفقة النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، ولكون لوكاكو فرصة لا يمكن أن يفوتها أي ناد لما يتملكه اللاعب من قدرات هائلة.

من المحتمل أن يكون البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني كاي هافريتز والفرنسي نجولو كانتي وتيمو فيرنر أول اللاعبين المعروضين للبيع نظرًا لأجورهم الفلكية.

اللاعبان الدوليان البلجيكي والألماني، يتحصلان حاليًا على عقودًا ضخمة تبلغ 350 ألف جنيه إسترليني و310 ألف جنيه إسترليني على التوالي.

طالع أيضًا:

مذبحة في تشيلسي.. قائمة اللاعبين الراحلين في الصيف وتوخيل في ورطة 

كونتي يهين مانشستر يونايتد: "لم يكن ليحدث هذا لولا رونالدو" 

ويحصل كانتي الفائز بكأس العالم على 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في حين يحصل فيرنرعلى 270 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

ظهير برشلونة الأيمن الجديد.. مجانية براتب مغري لنجم أياكس

صداع في رأس تشافي.. بوسكيتس يسبب أزمة في برشلونة!

حمل تطبيق سعودي الآن