هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

تاريخ النشر: 07/02/2022
42110
منذ سنتين
هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

 لا يزال كريم بنزيما هو نجم ريال مدريد، وعندما لا يتواجد في الملعب يفتقده الفريق كثيرًا، ووضح ذلك بشدة في مواجهة الميرنجي ضد غرناطة في لقاء الدوري الإسباني، حيث وضح صعوبة المباراة أمام الملكي كما حدث من قبل في المباريات التي خاضها رجال الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدون الفرنسي.

بنزيما يخشى هالاند في ريال مدريد


بنزيما يدرك جيدًا أنه نجم ريال مدريد، لكنه بدأ يخشى تحرك ريال مدريد من أجل التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، وأن هذه الخطوة ستنتهي بأخذ مكانه في الفريق الأبيض.

يمكنك أيضًا قراءة: بعد توديع الكأس.. صدمة جديدة لريال مدريد قبل مواجهة غرناطة

وكشفت صحيفة "أونزي" الفرنسية، عن طلب من مهاجم الميرنجي الأول في السنوات الماضية، بعقد جلسة مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في مارس المقبل، لمعرفة نوايا إدارة اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وكذلك موقف النادي من استمراريته وعدد دقائق المشاركة في المواسم المقبلة.


يدرك بنزيما أيضًا أن وصول مبابي الأكثر من المحتمل سيخصم منه دقائق مشاركات، بجانب تمتع فينيسيوس أيضًا بمكان مضمون في التشكيلة الأساسية ضمن ريال مدريد، ولذلك إذا تمكن ريال مدريد من التعاقد مع هالاند، فإن مهاجم منتخب فرنسا سيتم إخراجه من مكانته في هجوم الميرنجي.

وأشارت صحيفة "إل ناسيونال" إلى أن بنزيما يريد التحدث مع رئيس النادي من أجل تمديد عقده الحالي، الذي ينتهي في عام 2023.

ويغيب كريم بنزيما عن ريال مدريد بسبب الإصابة التي لحقت به في لقاء إلتشي في الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يعود للظهور مجددًا في خط هجوم الملكي، في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. 

اقرأ أيضا

تغييرات صادمة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة غرناطة بالدوري الإسباني

باريس سان جيرمان يطبخ انتصارا على ريال مدريد.. ميسي ينشر الرعب

حمل تطبيق سعودي الآن