حمد الله أمام المحاكم على طريقة النصر.. تصعيد خطير يزلزل الاتحاد

تاريخ النشر: 09/03/2022
6066
منذ سنتين
حمد الله أمام المحاكم على طريقة النصر.. تصعيد خطير يزلزل الاتحاد

يبدو أن الأيام القليلة القادمة، ستشهد تصعيدًا خطيرًا في قضية النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع المدافع الجزائري فاروق شافعي، نجم ضمك.

وضمك اتهم حمد الله، بتوجيه "ألفاظ خادشة للحياء" لشافعي، بعد مباراة الاتحاد وضمك، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضًا

صورة| الهلال مهدد بـ"عقوبة انضباطية".. الاتحاد يخدم الأهلي 

ورفع مجلس إدارة نادي ضمك، شكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أصدرت قرارًا بـ"إيقاف" حمد الله وشافعي؛ لمدة مباراة واحدة فقط.

وهذا القرار.. أغضب إدارة ضمك، التي رأت أن عقوبة حمد الله، لا ترتقي إلى قوة الفعل المشين، بالإضافة إلى تعرض شافعي، إلى ظلم، بـ"إيقافه" رغم أنه المجني عليه.

* تصعيد خطير ضد حمد الله..

وفي هذا السياق، نقل الإعلامي الرياضي منار شاهين، عن برنامج "دورينا"، تفكير مسؤولو ضمك، في تصعيد القضية، ضد عبدالرزاق حمد الله.

وأشار البرنامج - حسب ما نقله شاهين عبر حسابه بـ"تويتر" -، إلى أن إدارة ضمك، ترغب في رفع قضية على حمد الله، بعد تلفظه على فاروق شافعي.

وحمد الله يواجه قضية أخرى، أمام النيابة العامة، مرفوعة ضده من أحمد الغامدي، المدير التنفيذي لنادي النصر.

والغامدي اتهم حمد الله، بتوجيه رسائل مشينة له، وذلك قبل فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في شهر نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضا

بسبب الهلال.. اعتراف مثير من رئيس الاتحاد أمام حمد الله

رسالة خاصة إلى رئيس الشباب عن كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن