الانضباط تقرر إيقاف حمد الله رسميا

تاريخ النشر: 07/03/2022
1045
منذ سنتين
الانضباط تقرر إيقاف حمد الله رسميا

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف لاعبي الاتحاد وضمك، عبد الرزاق حمد الله وفاروق شافعي، على خلفية الأحداث الواقعة عقب مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وشهدت مباراة الاتحاد وضمك، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مشادات بين حمد الله وشافعي عقب اللقاء.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي..

إيقاف عبد الرزاق حمد الله لارتكاب سلوك غير رياضي

قررت لجنة الانضباط، إيقاف لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق لها المشاركة فيها، مع إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 139 من اللائحة؛ نتيجة القيام بسلوك غير رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس، وفق ما ورد في تقرير مسئولي المباراة.

إيقاف فاروق شافعي لارتكاب سلوك غير رياضي

وأقرت لجنة الانضباط، إيقاف مدافع وقائد ضمك، فاروق شافعي، مباراة واحدة في جميع المباريات الرسمية التي يحق لها المشاركة فيها، مع إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، مع اعتبار القرار غير قابل للاستئناف، وفقًا للمادة 139 من اللائحة؛ نتيجة القيام بسلوك غير رياضي تجاه لاعب الفريق المنافس، وفق ما ورد في تقرير مسئولي المباراة.

مباراة يغيب عنها حمد الله وشافعي

وطبقًا لقرارات لجنة الانضباط، فإن عبد الرزاق حمد الله يغيب رسميًا عن مباراة الهلال، والمقررة غدًا، في قمة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في المقابل، يغيب فاروق شافعي عن مباراة الحزم وضمك، المقررة يوم السبت المقبل، على ملعب الحزم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي.

ترتيب الاتحاد وضمك في الدوري السعودي

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، فيما يأتي ضمك في المركز الخامس، برصيد 36 نقطة من 23 مباراة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 22 17 3 2 30 54
2 الشباب 23 13 7 3 17 46
3 النصر 23 14 2 7 12 44
4 الهلال 20 11 7 2 20 40
5 ضمك 23 10 6 7 -2 36

اقرأ أيضا

حمد الله يتورط في أزمة أخلاقية جديدة.. عقوبة قاسية تصدم الاتحاد

البطاقات الصفراء تكبد خزائن ضمك والتعاون خسائر فادحة

حمل تطبيق سعودي الآن