صورة| الهلال مهدد بـ"عقوبة انضباطية".. الاتحاد يخدم الأهلي

تاريخ النشر: 09/03/2022
18894
منذ سنتين
صورة| الهلال مهدد بـعقوبة انضباطية.. الاتحاد يخدم الأهلي

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مهددًا بـ"عقوبة قاسية"، قبل مواجهة الأهلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستضيف الهلال، مساء يوم 18 مارس القادم، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا

أزمة الاتحاد والهلال.. تحقيق عاجل في "مؤامرة" حمد الله الخطيرة 

والهلال يقدم مستويات رائعة، في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز؛ آخرها الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بهدفين مقابل واحد، في المباراة المؤجلة من الجولة 12 من مسابقة الدوري، على ملعب "الملز".

* عقوبة قاسية على الهلال..

وتداولت جماهير الاتحاد، صورة لـ"اعتداء" المدرج الأزرق، على هارون كمار، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال كلاسيكو المملكة العربية السعودية.

وتظهر الصورة، رمي جماهير الهلال، "علبة مياه واحدة" على كمارا، خلال الكلاسيكو، ما يعيد إلى الأذهان سيناريو الاتحاد الصادم.

رمي جماهير الهلال علبة مياه

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حرمت العميد، من جماهيره، في كلاسيكو النصر، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري.

والقرار الانضباطي، جاء كعقوبة على جماهير الاتحاد، لإلقاء علبة مياه، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 18، على ملعب "الجوهرة المشعة".

ولذلك، فإن "الانضباط"، قد تصدر قرارًا بحرمان الهلال، من جماهيره، في أول مباراة على أرضه، والتي ستكون أمام الأهلي.

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد عن ضربة جزاء الهلال: لا أفهم العربية.. لكن لدي عينين!

إميليانو دياز يطمئن جماهير الهلال .. ماذا قال عن مباراة الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن