صحف السعودية| ولي العهد يلتقي رئيس فيفا والهلال يهز صدارة الاتحاد

تاريخ النشر: 09/03/2022
139
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء..

- صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 9 مارس 2022

الشرق الأوسط

كشفت لمياء بن بهيان، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومديرة إدارة كرة القدم النسائية، أنهم يستهدفون خلال العام الجاري 2022 دخول تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم رسمياً فضلاً عن التخطيط للمشاركة في كأس العالم للسيدات خلال السنوات العشر المقبلة، وذلك بعد التدرج في المشاركة في البطولات الخليجية والعربية والآسيوية.

الاقتصادية

هز الهلال عرش الصدارة التي يتمسك بها الاتحاد الباحث عن اللقب المفقود من خزائنه من عام 2009، بعدما ألحق به الخسارة الثالثة إثر فوزه عليه 2 /1 أمس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الرياضية

يشمل تعاقد إدارة نادي الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم، مساعدين أجنبيين عملا برفقته في تجربته الأخيرة مع الزمالك المصري.

البلاد

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أمس رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو.وجرى خلال اللقاء، استعراض مجالات التعاون الرياضي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم والفرص الواعدة لتطويره.

الرياض

أكد مدرب الاتحاد كونترا عقب لقاء الهلال والذي خسره بهدفين لهدف أن الفريق خسر أمام فريق جيد جداً مع محاوله اللاعبين المحافظة على التعادل وذلك عقب انتهاء الشوط الأول، لكننا واجهنا فريقاً لديه لاعبين مميزين أمثال إيغالو، لهذا خسرنا المباراة، والآن سنرتاح ونعوض في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| ديربي الثأر بين النصر والهلال وغياب صادم للاتحاد

صحف السعودية| غياب حمد الله يزعج الاتحاد ومفاجأة في معسكر الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن