هل يكرر بيريز إهانته لرئيس باريس على وجبة الغداء؟.. كواليس صادمة

تاريخ النشر: 08/03/2022
182
منذ سنتين
هل يكرر بيريز إهانته لرئيس باريس على وجبة الغداء؟.. كواليس صادمة

يتواصل الحديث عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء غدا الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة يحتاج فيها الفريق الملكي للانتصار على الأقل بفارق هدف من أجل اللجوء للوقت الإضافي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

وفي المقابل، بات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

وسيكون رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على موعد خاص مع ناصر الخليفي مالك ورئيس باريس سان جيرمان، وتحديدا على وجبة الغداء، بحسب البروتوكول المتبع من الاتحاد الأوروبي "يويفا"، في مباريات دوري الأبطال.

تابع أيضا..

"أحذروا"..أنشلوتي يرفض تحية جماهير ريال مدريد لمبابي في البرنابيو 

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام باريس في قمة دوري الأبطال 

لقاء مرتقب بين بيريز وناصر الخليفي على وجبة الغداء: 

يفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تقليد على رؤساء الأندية، والمسئول عنها، باللقاء على وجبة غداء أو عشاء، كجزء من تعزيز العلاقات الودية ولنبذ أي أجواء مشحونة بين الجماهير.

وكشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن بيريز عليه غدا قبل المباراة استقبال ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لتناول وجبة الغداء معا، للرد على المبادرة التي جمعت بينهما في مواجهة الذهاب.

وأوضحت أن اللقاء السابق الذي جمع بين بيريز والخليفي في باريس كان في قمة التوتر، في ظل الخلاف العنيف الذي جمع بينهما بسببب مسابقة دوري السوبر الأوروبي، بالإضافة لمفاوضات ريال مدريد مع كيليان مبابي.

كواليس اللقاء السابق بين رئيس ريال مدريد وباريس: 

أشارت الشبكة الفرنسية الشهيرة إلى أنه في اللقاء الماضي بين الخليفي وبيريز الأجواء بشكل عام كانت متوترة، بالإضافة إلى تأخر رئيس مدريد عن الحضور، في لافتة اعتبرها النادي الباريسي "عدم أحترام".

وأكدت أن بيريز في اللقاء الماضي، أمضى الكثير من الوقت وهو ينظر تحت الطاولة، خاصة وأن الخليفي تحدث معه عن موقفه من دوري السوبر الأوروبي، حيث انتقده ناصر الخليفي لأنه لم يفكر إلا في إنقاذ الفرق الكبيرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام باريس في قمة دوري الأبطال

غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن