تشافي يرفض طرد صديقه من برشلونة.. "لن يرحل مهما حدث"

تاريخ النشر: 07/03/2022
385
منذ سنتين
تشافي يرفض طرد صديقه من برشلونة.. لن يرحل مهما حدث

يستمر الحديث عن مستقبل البرازيلي داني ألفيس، الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الفريق الكتالوني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وعاد داني ألفيس، إلى نادي برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

ويتقاضي داني ألفيس مع برشلونة حاليا الحد الأدنى من الأجور في الفريق الكتالوني، والذي لا يتخطى حاجز الـ 250 ألف يورو خلال الـ 6 الأشهر من يناير حتى نهاية الموسم الجاري.

تابع أيضا.. 

تمرد عام في مانشستر يونايتد بعد خسارة الديربي.. رانجيك مدرب فاشل 

مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان بعد ساعات من الصدمة.. "مبابي جاهز" 

برشلونة يعرض على ألفيس التجديد:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة عرض بالفعل في الأيام الماضية، على داني ألفيس تفعيل بند التجديد التلقائي لتعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد، وتحديدا حتى صيف عام 2023.

وأوضحت أن برشلونة عرض على داني ألفيس أيضا رفع القيمة المالية لتعاقده حال موافقته على الاستمرار مع الفريق الكتالوني لموسم أخر، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه مع البلاوجرانا.

وأشارت إلى أن تشافي وافق أيضا على تجديد التعاقد مع ألفيس، باعتباره قائد الفريق الكتالوني داخل الملعب وخارجه، حيث أن تأثيره واضح في إعادة الفريق لبريقه.

كريستينسن ينضم لبرشلونة الأسبوع الحالي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في وقت سابق، عن اجتياز كريستينسن الفحص الطبي مع فريق برشلونة، على أن يتم استكمال باقي اجراءات الفحص مساء اليوم الإثنين، حتى يتم تأكيد حالته المثالية للانضمام إلى البارسا.

وأضافت الصحيفة أن كل ما تبقى هو توقيع اللاعب على عقود الانضمام، وهو أمر سيحدث خلال هذا الأسبوع.

وواصلت الصحيفة في تقريرها مشيرة إلى أن وكلاء اللاعب سيصلون برشلونة بين اليوم والخميس، لإغلاق الصفقة نهائيًا، وضم المدافع إلى صفوف البلوجرانا.

ونجح برشلونة في التغلب على العديد من المنافسين من أجل ضم اللاعب، على رأسهم بايرن ميونيخ، حيث حسنت إدارة البارسا العرض المقدم للاعب، ليتفوق على نظيره من قبل إدارة البافاريين.

وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يوقّع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، على لمدة خمسة مواسم، براتب يبلغ 6 ملايين يورو سنويًا.

اقرأ أيضا

البطاقات الصفراء تهدد برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

صحف العالم|لغز رونالدو وبرشلونة لا يمكن إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن