نيمار إلى ريال مدريد.. البرازيلي يكشف حقيقة توقيعه للملكي 3 مرات

تاريخ النشر: 06/03/2022
271
منذ سنتين
نيمار إلى ريال مدريد.. البرازيلي يكشف حقيقة توقيعه للملكي 3 مرات

يستعد البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان للموقعة الهامة، ضد ريال مدريد الإسباني، حينما يحل الفريق الفرنسي ضيفًا على ريال مدريد الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد أن شارك نيمار في اللقاء كبديل، بعد عودته من الإصابة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً كشفت فيه عن محاولات نيمار المستمرة للعودة إلى الدوري الإسباني، خاصة في صفوف ريال مدريد، قبل أن يحل ضيفًا على ملعب سانتياجو برنابيو الأربعاء القادم.

واعترف نيمار في تصريحات لقناة "فينومينو" الخاصة بالنجم البرازيلي رونالدو نازاريو أنه حاول مرارًا العودة إلى برشلونة في السنوات الماضية، خاصة في عام 2019، وهو نفس العام الذي كان قريبًا من الانضمام إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، لكن فريق العاصمة الفرنسية رفض التخلي عنه بشروط مالية حددها برشلونة.

طالع أيضا: رد قاسي من مسؤول الدوري الأمريكي لنيمار: "إنها إهانة كبيرة" 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الأحد أن نيمار تحدث عن محاولات العودة إلى ملعب الكامب نو، لكنه تناسى واقعة انضمامه إلى ريال مدريد، وعمل جاهداً من أجل تحقيق ذلك.

حلم نيمار لم يتحقق في العودة إلى الليجا عبر بوابتيه الكبيترين ريال مدريد وبرشلونة

وأوضحت الصحيفة أن النجم البرازيلي اقترب من ارتداء قميص ريال مدريد في 3 مناسبات سابقة خلال مسيرته الاحترافية، كانت الأولى في عامه الثالث عشر، حينما خضع للاختبارات في صفوف الميرنجي، حيث تواجد مع الثنائي داني كارفاخال الظهير الأيمن الحالي للملكي، وبابلو سارابيا.

وكان الميرنجي قريبًا من التوقيع معه، لكن الإدارة خشيت السقوط في فخ مخالفة قوانين اللاعبين القصّر، في حين عرض سانتوس على نيمار راتبًا كبيرًا حينها وصل إلى 10 آلاف يورو للبقاء ضمن صفوفه.

صورة قدم نيمار دا سيلفا

المناسبة الثانية للتوقيع مع نيمار في ريال مدريد، حينما جاءت قبل انتقال ببضعة أشهر إلى صفوف برشلونة في صيف 2013، حيث بالغ سانتوس في مطالبه المادية، ما جعل الميرنجي ينسحب من الصفقة.

المناسبة الثالث والتي فضّل نيمار تجاهلها، كانت في صيف 2019 الذي حاول فيه ريال مدريد رفع جودة الفريق في سوق الانتقالات، وتواصل حينها المهاجم البرازيلي مع 4 لاعبين من الريال وهم لوكا مودريتش، كاسيميرو، سيرجيو راموس ومارسيلو، واستفسر عن كل شيء متعلق بالنادي، لكن النادي حينها فضّل التعاقد مع هازارد بدلًا منه.

اقرأ أيضا

رد قاسي من مسؤول الدوري الأمريكي لنيمار: إنها إهانة كبيرة

كابوس يدعي ميسي ونيمار يظهر في باريس أمام ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن