هل تتسبب طلبات مبابي في رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان؟

تاريخ النشر: 21/02/2022
297
منذ سنتين
هل تتسبب طلبات مبابي في رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان؟

قد تلعب طلبات النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق رغم تجديده لتعاقده مع الأمراء في وقت سابق بعقد طويل الأمد.

وكشف تقارير صحفية عن طلبات النجم الفرنسي كيليان مبابي، من أجل تجديد تعاقده والبقاء في صفوف فريق باريس سان جيرمان، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، في صفقة مجانية بعد أن رفض تمديد عقده حتى الآن.

 
طالع أيضا: الخطة مبابي.. 4 دلائل من سان جيرمان توقف آمال الريال وبرشلونة

ويريد مبابى أن يصبح النجم الأول في صفوف البي إس جي، ويحصل على امتيازات اللاعبين الأجانب، خاصة نجوم أمريكا اللاتينية، مما يعني أنه قد يتفوق في الراتب على نيمار دا سيلفا صاحب الصفقة الأغلى في التاريخ، حينما انضم إلى صفوف سان جيرمان قادمًا من برشلونة عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، وبعد أن انضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تراجع نيمار إلى المرتبة الثانية كنجم ثاني للأمراء.

نيمار يكشف عن وجهته المقبلة


لا يمر نيمار بأفضل لحظاته في باريس سان جيرمان، حيث طاردته الإصابات وأبعدته عن المشاركات لعدة أشهر، رغم أنه يحاول حاليًا اكتساب مكانة بارزة في الفريق، الذي أصبح فيه مبابي هو النجم الأول من حيث المستوى في الفترة الأخيرة.

البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، والذي وقع على عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025، يلمح بالفعل إلى خططه عندما ينتهي عقده مع الفريق الباريسي.

وقال نيمار في تصريحات عبر إذاعة "فونومينا": "أريد حقًا أن ألعب لسانتوس مرة أخرى".

وأضاف: "أكثر ما أفتقده هو اللعب في الوطن، يا إلهي، هذا الملعب رائع".

وواصل: "إذا لم أعود للبرازيل، سأتمنى حقًا اللعب في الولايات المتحدة".

اقرأ أيضا

صدمة جديدة في قائمة باريس سان جيرمان أمام نانت بالدوري الفرنسي

بوكيتينو يكشف أسباب خسارة باريس سان جيرمان أمام نانت

حمل تطبيق سعودي الآن