الكشف عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر

تاريخ النشر: 06/03/2022
432
منذ سنتين
الكشف عن سبب غياب كريستيانو رونالدو عن ديربي مانشستر

تاكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن المشاركة في اللقاء الناري أمام فريق مانشستر سيتي، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ويسافر مانشستر يونايتد إلى جيرانه اللدودين لمواجهتهم في لقاء ناري وثأري كعادته، حينما يحل ضيفًا ثقيلا على ملعب "الاتحاد"، بعد الخسارة في ملعبه في الدور الأول بثنائية نظيفة لصالح أبناء بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزين.

طالع أيضًا: بعد اجتماع تشافي وهالاند.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة 

ويعوّل الألماني رالف رانجنيك على كتيبة الشياطين تحقيق الفوز لاستمرار منافستهم من أجل احتلال أحد المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأيضًا لعرقلة منافسهم في مشواره نحو لقب الدوري هذا الموسم.

بينما يعوّل مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لحسم الديربي لصالحه وتأمين صدارة الدوري الإنجليزي.

وأكدت شبكة صحيفة "ديلي ميل"، في تقرير نشرتها على موقعه الإلكتروني غياب النجم البرتغالي رونالدو عن لقاء الديربي اليوم بين الشياطين الحمر والسيتيزين، بسبب الإصابة.

طالع أيضًا: ديربي مانشستر.. 5 لقاءات ثأرية وأهداف أسطورية حسمت الدوري 

بينما أشارت تقارير صحفية إنجليزية أخرى، إلى أن سر غياب رونالدو يعود إلى أنه طلب استبعاده من القائمة كلها، بعد أن أبلغه رانجنيك أمس بتواجده على دكة البدلاء لأسباب فنية وخططية.

يتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع بـ 47 نقطة.

اقرأ أيضا

حنبعل المجبري يكشف سر خوفه من كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. قرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن