على خطى رونالدو.. أنسو فاتي يترك برشلونة ويستقر في مدريد

تاريخ النشر: 04/03/2022
1522
منذ سنتين
على خطى رونالدو.. أنسو فاتي يترك برشلونة ويستقر في مدريد

أبرزت تقارير صحفية إسبانية، التطورات الجديدة لإصابة اللاعب أنسو فاتي مهاجم فريق برشلونة، مؤكدة أنه استقر في العاصمة الإسبانية مدريد.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فاتي يتواجد في مدريد للتعاق مع الإصابة العضلية التي تعرض لها في مباراة كأس الملك أمام أتلتيك بيلباو في 20 يناير الماضي، ويحاول التغلب عن الانتكاسة التي حدثت له من خلال اتباع روتين صارم للغاية.

تفاصيل البرنامج العلاجي لأنسو فاتي مهاجم برشلونة

وأضافت الصحيفة أن اللاعب وضع نفسه بين جواكين جوان، أخصائي العلاج الطبيعي الموثوق، والذي يتعامل معه العديد من الشخصيات الرياضية العالمية، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد.

طالع أيضا: موعد عودة أنسو فاتي لبرشلونة.. شرط وحيد للحاق بالكلاسيكو 

ويسير أنسو كل يوم من المنزل الذي يقيم فيه في مدريد إلى العيادة الخاصة بأخصائي العلاج الطبيعي "TVA"، حيث يبدأ عمله في التعافي من الإصابة، برفع العديد من الأوزان واستخدام الشرائط المطاطية، وركوب الدراجة الثابتة لتقوية العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى.

 

 

وواصلت الصحيفة كاشفة عن البرنامج الذي يخضع له فاتي للتعافي، حيث أكدت عودته إلى المنزل في الظهيرة، ليتناول وجبة الغذاء مع شقيقه برايما، الذي يرافقه طوال فترة الشفاء، ليعود بعد الظهر إلى العيادة مجددًا حيث يتم علاجه بآلات التجديد بحيث يتم إغلاق مكان الإصابة نهائيًا.

من جانبها كشفت صحيفة "الـ باييس" الإسبانية، أن اللاعب يتابع العلاج بالخلايا الجذعية.

ويتم اللاعب يومه بالعودة إلى المنزل لمشاهدة المسلسلات والراحة، وهكذا يتجدد برنامجه العلاجي حيث يهدف إلى العودة للمشاركة في المباريات بحلول منتصف أبريل، أي بعد حوالي ثلاثة أشهر من الإصابة.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| كريستيانو رونالدو لأعمال الإنقاذ وهدف الذهب لأنسو فاتي

الكشف عن مدة غياب أنسو فاتي عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن