بعد اجتماع تشافي وهالاند.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 06/03/2022
516
منذ سنتين
بعد اجتماع تشافي وهالاند.. لابورتا يصدم جماهير برشلونة

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، صدمة قوية لجماهير وعشّاق البلوجرانا، بعدما وعدهم في يناير الماضي، بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل.

ونفى رئيس برشلونة، وجود مفاوضات بين النادي وبين اللاعب الصاعد بقوة، كأحد أفضل المهاجمين في القارة الأوروبية، الذي يلعب في الفترة الحالي لصالح بوروسيا دورتموند.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "كوبي" الإسبانية: "لم يتم التفاوض مع هالاند بأي شكل من الأشكال، أنفي ذلك بشكل قاطع".

انتشرت تقارير صحفية في الأيام الماضية، باجتماع المدير الفني لفريق برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، بالاعب هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا، حيث ربطت بين الجلسة بين الثنائي وقرب انتقاله إلى صفوف البلوجرانا في الصيف المقبل.

برشلونة ينفي التفاوض مع هالاند

من جانبه لم يكن رئيس برشلونة صريحًا للغاية في الإجابة عن سر الاجتماع بين تشافي وهالاند، حيث أوضح: "لم تكن هناك مفاوضات، إذا حدثت جلسه بين الثنائي فذلك ليس من شأني".

وأردف لابورتا: "علاقتي جيدة بمينو رايولا، لكني لم أتحدث إليه، برشلونة يفاوض الأندية، لذلك يجب علينا أن نتحدث إلى دورتموند، وسيحدث ذلك في الوقت والظروف المناسبة".

وواصل: "في الفترة الحالية نعمل على العديد من اللاعبين الذين من شأنهم تحسين الفريق الموسم المقبل، ونتوجه إليهم طبقًا لخطة المدير الفني ومدير الكرة والسكرتير الفني، نحن نعمل ونخطط، لا نقوم بأشياء عشوائية".

طالع أيضًا: صدمة مدوية في مدة الغياب.. إصابة جديدة تضرب هالاند 

وكشف رئيس البارسا: "لن نكشف عن أي اسم للاعبين الذي نريد التعاقد معهم، لأن ذلك من شأنه رفع سعر اللاعبين، وسيصعب علينا مهمتنا، من العبث إعادة إرسال عملية التوقيع مع لاعب قد نكون مهتمين به أو لا نكون مهتمين به، ولهذا السبب أنا لن أتحدث عن لاعبين محددين".

 

 

وأتم: "في الوقت الحالي أقول لم نتفاوض مع أي لاعب، نحن نتفاوض مع الأندية".

اقرأ أيضا

صدمة مدوية في مدة الغياب.. إصابة جديدة تضرب هالاند

الكشف عن تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن