موعد عودة أنسو فاتي لبرشلونة.. شرط وحيد للحاق بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 28/01/2022
476
منذ سنتين
موعد عودة أنسو فاتي لبرشلونة.. شرط وحيد للحاق بالكلاسيكو

يبدو أن الحديث لا يزال مستمرًا بعد أن رفض اللاعب إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الخضوع لأي عملية جراحية للتعافي من الإصابة التي آلمت به في لقاء البارسا وأتلتيك بلباو ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، ورغبته في الخضوع لعلاج تأهيلي، وأيضًا مدة غيابه وعودته لصفوف البلوجرانا مجددًا.

وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.

موعد عودة فاتي لبرشلونة


فاتي غاب حوالي تسعة أشهر بسبب الإصابة، ووفقًأ لـ"ماركا" الإسبانية فإن فاتي يهدف العودة من هذه النكسة الأخيرة في غضون 6 يومًا من الإصابة التي تعرض لها في 20 يناير.

وأضافت الصحيفة أن الإطار الزمني الذي يستهدفه اللاعب للعودة هو المتوسط للتغلب على هذه الإصابة.

وأشارت الصحيفة أنه لاعب واحد فقط نجح في العودة من هذه الإصابة في وقت أبكر من 60 يومًا، حيث نجح سيرجيو كاناليس لاعب ريال بيتيس، التغلب عليها في 42 يومًا.

لكن ثنائي ريال مدريد، رودريجو وداني كارفاخال، تعافوا من نفس الإصابة في 60 يومًا كما هو مزمع، وإذا تمكن فاتي من العودة في تلك الفترة، فسيعود بعد يوم واحد فقط من الكلاسيكو مع ريال مدريد، لذا فإن العودة المبكرة ستكون بمثابة دفعة كبيرة لبرشلونة.

إذا لم يستطع اللاعب العودة في ذلك الوقت، فقد يسعى للعودة لمواجهة إشبيلية في 3 أبريل.

اقرأ أيضا

مستجدات في انتقال موراتا إلى برشلونة.. فاتي يقرب الصفقة من الحسم

صدمة مرعبة في مدة غياب فاتي عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن