أنسو فاتي يتحدى ميسي بالرقم "10" مع برشلونة: "سأصنع المجد مهما حاولت يا ليو"

تاريخ النشر: 21/10/2021
325
منذ سنتين
أنسو فاتي يتحدى ميسي بالرقم "10" مع برشلونة: "سأصنع المجد مهما حاولت يا ليو"

أعلن أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني الشاب، التحدي بأنه سيكون واحد من أساطير النادي الكتالوني بالرقم "10"، وأن ما يتردد حول ميسي لن يتكرر لن يؤثر على مسيرته مع البلاوجرانا.

وكان فاتي قد جدد بالأمس تعاقده بشكل رسمي مع برشلونة، حتى صيف عام 2027، خاصة أن تعاقده الحالي كان سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وقال فاتي في حوار مع قناة برشلونة على هامش تجديد عقده: "إنها لحظة عاطفية وحماسية لي الإستمرار هنا لعدة سنوات، هذا شيء لطالما اردته، أنا هادئ ومتحمس في نفس الوقت".

وأضاف: "لطالما حلمت باللعب هنا، أنا مُمتن للنادي على هذه الثقة، سأفعل كل ما بوسعي من اجل النادي ومن أجل أن يستمتع الجمهور بي".

وواصل بشأن التسجيل في أول مباراة بعد العودة مباشرة: "كان يوم مُثير، ولحظات عاطفية عديدة، بعد غياب طويل العودة والتسجيل كان يوم مُذهل".

وأوضح بشأن الرقم "10": "العديد يسألوني واقول نفس الشيء، صحيح أنه رقم ليو والعديد من اللاعبين الذي سبقوه، أعلم ما استطيع تقديمه، إنه رقم يعطي قيمة وثقل كبير، لكن في عقلي أنا هادئ لما استطيع تقديمه للفريق".

وتابع بقوله: "الرقم 10 ليس ضغط إضافي علي، لكن تسمع الكثير من الأحاديث مثل لا أحد سيكون مثل ميسي، لا احد سيكون مثل بويول، لا احد سيكون مثل تشافي، لذلك علي أن اتبع طريقي وهذا ما علي فعله".

واستطرد بشأن كلاسيكو الأرض: "أنا مُتحمس لمشاهدة الجماهير بالطاقة الإستيعابية، مباراة الكل يحب مشاهدتها، ريال مدريد خصم كبير، سنلعب في المنزل وهذا عامل إضافي لنا".

وأتم بشأن هدفه مع برشلونة: "نحن هنا في البارسا، المتوقع منا أن نفوز بكل شيء، شخصيًا أريد التحسن أكثر، وكمجموعة سوف نحاول القتال على كل شيء".

اقرأ أيضا

رسميا.. "الحلم أصبح حقيقة" برشلونة يجدد عقد فاتي حتى 2027

رسالة خاصة من أنسو فاتي بعد تجديد عقده مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن