لماذا رحب محمد صلاح بالموت في هذا الوقت؟

تاريخ النشر: 03/03/2022
93
منذ سنتين
لماذا رحب محمد صلاح بالموت في هذا الوقت؟

رحب النجم المصري الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن حقق انجازًا مميزًا في مسيرته بعد أن أصبح لاعبًا عالميًا ومثالًا يحتذى به في السنوات الماضية.

وخلال تصريحات في أحد القنوات الفضائية المصرية، تحدث محمد صلاح عن أحد أهم أهدافه الخاصة، والتي يسعى بها إلى أن يجع الجميع يؤمن بفرصته في تحقيق حلمه، خاصة أصحاب الهمم والقدرات الخاصة.

وقال صلاح خلال حواره: "حينما سافرت إلى سويسرا، واجهت صعوبات كبيرة لأني لم أكن أتحدث الإنجليزية، ولم اتواصل بسهولة مع زملائي والأشخاص حولي".

طالع أيضًا: محمد صلاح يحدد المباراة الأهم في مسيرته

وأضاف: "أفكر كثيرًا بشأن مستقبلي، كي أكون أفضل دائمًا، تحدثت مع نفسي وتساءلت حول عودتي لمصر بعد شهرين فقط من السفر، مثلما فعل من سبقوني، أم أستمر من أجل تحقيق شيئًا مختلفًا، وها أنا قررت البقاء وأصبحت مع هو عليه الآن".

وأكمل: "كي أحقق ذلك كان علي التركيز في العديد من الأمور، قرأت كثيرًا في التنمية البشرية، وتساءلت هل الموهبة فقط تحقق الأهداف أم يجب تطوير النفس بالعمل على قدرات العقل".

وأردف نجم ليفربول: "لو عدنا بالزمن للوراء سبع سنوات وسألت أي لاعب مصري هل يمكنك المنافسة على لقب أفضل لاعب في العالم؟ بالطبع ستكون إجابته لا، لكن اليوم ستكون إجابته نعم بكل تأكيد".

سبب ترحيب محمد صلاح بالموت حاليًا!

وأوضح النجم المصري في صفوف الريدزسبب ترحيبه بالموت حاليًا: "إذا مت الآن سأكون سعيدًا لأنني حققت هدفي بتحفيز الجميع ليؤمن بقدرته على تحقيق أهدافه وأحلامه".

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يحدد 3 بدائل عالمية لساديو ماني ومحمد صلاح

محمد صلاح يكسر رقم دروجبا ويتقدم في قائمة هدافي الريدز التاريخيين

حمل تطبيق سعودي الآن