محمد صلاح يحدد المباراة الأهم في مسيرته

تاريخ النشر: 03/03/2022
60
منذ سنتين
محمد صلاح يحدد المباراة الأهم في مسيرته

كشف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن الهدف الأهم طوال مسيرته في عالم كرة القدم منذ فترة احترفه اللعب دوليًا.

وانضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الموسم الجاري، يقدم محمد صلاح، موسم استثنائي مع ليفربول، في مختلف البطولات التى يشارك فيها الفريق، حتى نجح الريدز في التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية الأسبوع الماضي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.

طالع أيضًا: تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال 

محمد صلاح يكشف عن الهدف الأهم في حياته..

وقال محمد صلاح، خلال حواره مع أحد البرامج المصرية: "أهم مباراة ليا أنا لعبته في مسيرتي، هي مواجهة المنتخب أمام الكونغو، وفرحة جماهير المنتخب في الاستاد والشعب كله فرحان بتأهلنا لكأس العالم 2018".

واستكمل جناح نادي ليفربول، قائلًا: "أكون سعيد للغاية بالمشاركة مع المنتخب الوطني، وشرف لي ارتداء قميص منتخب مصر، وأحسن إحساس لينا".  

ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي:

ويحتل محمد صلاح، صدارة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي هذه النسخة برصيد 19 هدف، بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه دييجو جوتا، صاحب الـ12 هدف، بالإضافة إلى أنه أكثر الاعبين صناعة للأهداف برصيد 10 تمريرات.

اقرأ أيضا

ليفربول يقترب من إنجاز تاريخي أمام نوريتش سيتي في كأس الرابطة

ليفربول يطيح بنوريتش ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن