تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/03/2022
2615
منذ سنتين
تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن موقف الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من المشاركة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

طالع أيضًا: الكشف عن تفاصيل إيرلينج هالاند مع برشلونة 

موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد:

وكان راموس قد غاب عن مواجهة الذهاب التي إقيمت على ملعب حديقة الأمراء، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف دون مقابل سجله المهاجم المتألق كيليان مبابي.

وأكدت إذاعة "RMC" الفرنسية، اليوم، أن المدافع الإسباني سيغيب عن مواجهة ريال مدريد، لأن راموس ما زال يعانى من الإصابة في ربلة الساق، وغاب عن آخر جلسة تدريبية للفريق قبل مواجهة نيس.

وأشار التقرير إلى أن بوكتينيو، مدرب باريس سان جيرمان، حاول أن يستعيد راموس، قبل مواجهة ريال مدريد، لكن الجهاز الطبي أخبره بعدم جاهزية الإسباني حتى أبريل المقبل، مما يعني صعوبة لحاقه بمواجهة فريقه السابق.

والجدير بالذكر أن راموس انتقل إلى باريس سان جيرمان، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ووقع على عقد مع القلعة الفرنسية حتى 30 يونيو 2023.

اقرأ أيضا

اليوناني أوزونيديس مديرا فنيا للفيصلي.. بعد رحيل راموس

الفيصلي يعلن إقاله مدربه راموس

حمل تطبيق سعودي الآن