مفاجأة سارة في صفوف ريال مدريد 

تاريخ النشر: 03/03/2022
184
منذ سنتين
مفاجأة سارة في صفوف ريال مدريد 

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، موقف النمساوي ديفيد ألابا، مدافع الفريق الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء، انتهت بفوز باريس سان جيرمان على ريال مدريد، بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

طالع أيضًا: صدمة مدوية لريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال 

نبأ سار في صفوف ريال مدريد:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن ديفيد ألابا، شارك في التدريبات الجماعية، وأصبح اللاعب لم يواجه مشكلة في المشاركة أمام باريس سان جيرمان، لأن مشكلة الإصابة العضلية التى منعته من المشاركة أمام رايو فاليكانو الأسبوع الماضي بالدوري، تعافى منه اللاعب.

الصحيفة، شددت على أن الأبا، تعافى من التمزق العضلي الذي كان يعانى منه، وقد يعود للظهور أمام ريال سوسييداد في الدوري، بالرغم أنه من المحتمل قيام أنشيلوتي، المدرب بالاحتفاظ به للظهور أمام باريس سان جيرمان.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة:

يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسييداد، مساء السبت القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، لموسم (2021 -2022).

اقرأ أيضا

صدمة مدوية لريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تحديد موقف راموس من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن