هل ينجو راموس من شبح الاعتزال في الولايات المتحدة؟

تاريخ النشر: 28/02/2022
236
منذ سنتين
هل ينجو راموس من شبح الاعتزال في الولايات المتحدة؟

تتواصل معاناة النجم الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل الإصابات العضلية المتتالية التي تضربه وجعلته يغيب عن أغلب مباريات فريقه هذا الموسم في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

وتأكد أيضا بشكل كبير غياب الإسباني سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يخوض راموس هذا الموسم سوى 5 مباريات فقط مع باريس سان جيرمان في كافة البطولات، بسبب كثرة الإصابات العضلية التي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي.

وكان راموس قد غاب عن مواجهة الذهاب التي إقيمت على ملعب حديقة الأمراء، وانتهت بفوز الفريق الباريسي بهدف دون مقابل سجله المهاجم المتألق كيليان مبابي.

تابع أيضا.. 

الرئيس الأمريكي يجبر كريستيانو رونالدو على بيع منزله لسبب "مثير" 

عواقب الحرب.. نجم مانشستر سيتي يوقف النشاط الرياضي في روسيا 

عرض أمريكي ينهي مسيرة راموس مع باريس سان جيرمان:

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، يرغب في التعاقد مع سيرخيو راموس بداية من الموسم المقبل. وأوضحت أنه بالرغم من الصعوبات التي يجدها راموس في باريس سان جيرمان، ولكن إدارة النادي الباريسي لن تسمح له بالرحيل بهذه السرعة بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه.

وانتقل راموس لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع الفريق الملكي.

ويمتد تعاقد راموس مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2023، أي أنه يتبقى له بخلاف الموسم الجاري، موسم أخر مع باريس سان جيرمان.

سر قرار راموس بالاعتزال في نهاية الموسم:

 كشف في وقت سابق، الإعلامي "جوسيب بيدريول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن كثرة الإصابات التي يعاني منها راموس حاليا تشير لاقتراب نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم محترف.

وأوضح أن راموس من الممكن أن يتخذ قرارا مهما متعلق بمسيرته كلاعب في نهاية الموسم الجاري، حال تواصلت الإصابة العضلية في منعه من خوض المباريات مع باريس سان جيرمان.

وغاب راموس منذ انتقاله لباريس سان جيرمان حتى شهر نوفمبر الماضي، حينما خاض أول مباراة له مع الفريق ضد سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل أن يصاب بعدها ويغيب لفترة أخرى. 

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لراموس.. لن يواجه ريال مدريد في البرنابيو الجديد

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن راموس.. فرحة في الريال

حمل تطبيق سعودي الآن