الكشف عن تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع برشلونة

تاريخ النشر: 03/03/2022
564
منذ سنتين
الكشف عن تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع برشلونة

سلطت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، الضوء عن تفاصيل العرض المقدم من قبل إدارة نادي برشلونة للحصول على توقيع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن العرض المقدم من خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لوكيل اللاعب هالاند، مينو رايولا، والذي وصل إلى 195 مليون يورو من خزينة النادي الكتالوني، والذي يصل إلى 5 سنوات.

 

وأضافت الصحيفة إلى أن صفقة اللاعب قد تصل إلى 275 مليون يورو، حيث جاءت على النحو التالي: " الراتب يحصل على 20 مليون يورو راتب سنوي، ويزيد بشكل تلقائي في الموسم الثاني ليصل إلى 30 مليون يورو، على أن يصبح 40 مليون يورو في الموسم الثالث".

وواصلت الصحيفة في تقريرها، أنه "في الموسم الرابع سيحصل هالاند على راتب يبلغ 50 مليون يورو في برشلونة، على أن يزداد المبلغ بمقدار خمسة ملايين يورو في الموسم الأخير من العقد المنتظر بين الطرفين".

رايولا يعلن مفاوضات برشلونة مع هالاند

أعلن رايولا في المفاوضات بوضوح رفضه لفكرة توقيع اللاعب على عقد مدته خمس سنوات، حيث فضّل وكيل هالاند أن تكون مدة التعاقد ثلاث سنوات فقط مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

 

طالع أيضا: لقاء سري بين لابورتا مع رايولا في موناكو.. كلمة السر "هالاند" 

وأضاف وكيل اللاعب أنه أخبر أسرة اللاعب هالاند أن يختار نجلهم لانضمام إلى برشلونة بدلًا، من ريال مدريد الذي يهتم أيضًا بخدماته بالإضافة إلى مانشستر سيتي بالحصول على توقيعه.

ومن المعلوم أن يدفع برشلونة 80 مليون يورو لدورتموند، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ما يعني أن إجمالي تكلفة الصفقة قد يصل إلى 275 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

صفقة مفاجئة.. بوروسيا دورتموند يستقر على بديل هالاند من تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن