نجم السيتي يواصل الحرب ضد روسيا في كأس إنجلترا.. "أوكرانيا حرة"

تاريخ النشر: 02/03/2022
60
منذ سنتين
نجم السيتي يواصل الحرب ضد روسيا في كأس إنجلترا.. أوكرانيا حرة

تتواصل تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، بعدما أقدمت الأولى على الهجوم المسلح ضد الثانية، في ظل الخلافات السياسية التي تجمع البلدين منذ عقود من الزمان.

وبدأت روسيا يوم الخميس الماضي، هجوم عسكري مكثف على جميع المدن الأوكرانية، مما أدى لشلل الحياة في أوكرانيا بشكل عام، وسط تنديد دولي بتصرفات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

طالع أيضًا: تطورات صادمة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد 

نجم السيتي يحارب روسيا:

حرص الأوكراني أوليكساندر زينتشينكو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على دعم بلاده ضد الحرب الروسية، في المباراة التى أقيمت اليوم ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانتصر مانشستر سيتي على نظيره بيتربوره يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب "لندن رود"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وحسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وقبل انطلاق المباراة، حرص زينتشينكو، على الدخول إلى ملعب المباراة، رافعًا علم بلاده، كحالة من الدعم ضد الحرب الروسية الأوكرانية.

زينتشينكو

مجريات المباراة:

حسم التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة، بالرغم من سيطرة لاعبي السيتي الكاملة على مجريات المباراة من خلال التسديد على مرمى الخصوم، وكلن دون ترجمة لكل هذه الهجمات إلى أهداف.

ومع الدقيقة "60" من عمر المباراة نجح رياض محرز من تسجيل الهدف الأول للمباراة بالتسديد على المرمى، قبل أن يضيف جاك جريليش الهدف الثاني في الدقيقة "67".

وبدأ مانشستر سيتي، مباراة اليوم بتشكيل على النحو التالي..

- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: كانسيلو – زينتشينكو– دياز – أكي.

- خط الوسط: جوندوجان – فيرناندينهو – جاك جريليش.

- خط الهجوم: فيل فودين – رياض محرز – خيسوس.

اقرأ أيضا

الحرب ونجم مانشستر سيتي.. لا مفر من الهرب أمام الروس

مانشستر سيتي يتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن