مشروع ريال مدريد في خطر.. صواريخ روسيا تدمر ملعب البرنابيو

تاريخ النشر: 03/03/2022
455
منذ سنتين
مشروع ريال مدريد في خطر.. صواريخ روسيا تدمر ملعب البرنابيو

دخل ريال مدريد الإسباني، قائمة المتضررين من الحرب الروسية الأوكرانية، في ظل أعمال تجديد ملعبه "سانتياجو برنابيو"، والتي تشرف عليها الشركة المملوكة لرئيسه فلورنتينو بيريز.

تتواصل تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، بعدما أقدمت الأولى على الهجوم المسلح ضد الثانية، في ظل الخلافات السياسية التي تجمع البلدين منذ عقود من الزمان.

وبدأت روسيا يوم الخميس الماضي، هجوم عسكري مكثف على جميع المدن الأوكرانية، مما أدى لشلل الحياة في أوكرانيا بشكل عام، وسط تنديد دولي بتصرفات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وتوقفت في الساعات الأخيرة، أعمال وضع سقف ملعب سانتياجو برنابيو بعد التجديد الجذري له، بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، في ظل قرارات دول الاتحاد الأوروبي بقطع العلاقات مع روسيا.

تابع أيضا.. 

دروس اللغة الإنجليزية تكشف عن هوية مدرب مانشستر يونايتد الجديد 

هل مجرد "أوهام".. باريس سان جيرمان يكشف حقيقة عرضه الخرافي لمبابي 

كيف تسبب الحرب في تدمير خطط ريال مدريد لافتتاح الملعب الجديد:

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مفاجأة مثيرة، أن الشركة التي تعمل على تركيب السقف الألكتروني الخاص بملعب سانتياجو برنابيو، لا تتقلى حاليا الأجزاء الأجزاء المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وأوضحت أن تلك المواد تأتي من روسيا، حيث أن أعمال تركيب الوجهات والسقف توقفت جزئيا،  بسبب العقوبات المفروضة على روسيا، وقطع أي علاقات اقتصادية معها.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن هذا الأزمة، قد تنذر بتأخير جديد في أعمال تجديد ملعب سانتياجو برنابيو، الذي من المتوقع الانتهاء من تجديده كاملا في نهاية الصيف المقبل.

أبراموفيتش يعرض تشيلسي لتحالف سويسري أمريكي:

بات الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الأكثر تضررا من الحرب الروسية الأوكرانية، في ظل فرض السلطات البريطانية حظر على الاستثمارات الروسية في المملكة المتحدة.

كشف رجل الأعمال السويسري هانز يورج فيز، أن الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي عرض عليه شراء النادي الإنجليزي، لأنه يريد التخلص من أي ممتلكات خاصة به في المملكة المتحدة.

 وقال هانز في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية: "إذا قمتُ بشراء تشيلسي، وقتها سيكون الأمر من خلال تحالف مكون من 6 إلى 7 مستثمرين".

 وأضاف: "علي الانتظار لأربعة أو خمسة أيام الآن، أبراموفيتش يطلب الكثير في الوقت الحالي".

 ويرغب مالك تشيلسي، في الحصول على مبلغ أكثر من 3 مليارات جنية إسترليني من بيع الفريق الذي استحوذ عليه قبل 20 عاما، بينما كان أعلى عرض وصل له لا يتجاوز الملياري إسترليني.

اقرأ أيضا

مبابي يصدم ريال مدريد ويجدد عقده مع باريس سان جيرمان

مبابي لن ينتقل لريال مدريد بسبب العرض المالي الأكبر في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن