"الحلم القديم يدمر بايرن ميونخ".. ليفاندوفيسكي يعلن الرحيل

تاريخ النشر: 02/03/2022
135
منذ سنتين
الحلم القديم يدمر بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكي يعلن الرحيل

تتواصل التطورات بشأن مستقبل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي هداف بايرن ميونخ الألماني، المتوج مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021 من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفاز البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بجائزة "ذا بيست" أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بالتفوق على الثنائي ليونيل ميسي، ومحمد صلاح.

 وجاء تتويج ليفاندوفيسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2021، بعدما توج مع فريقه بالدوري الألماني الموسم الماضي، والحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

 وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في نهاية الموسم المقبل، حيث يحق له في يناير الماضي، الرحيل لأي فريق يريده في صفقة انتقال حر.

تابع أيضا.. 

نهاية حزينة لعلاقة ميسي وبرشلونة.. "مواجهة القرن في أستراليا" 

تحالف أمريكي سويسري ينقذ تشيلسي من صواريخ حرب روسيا وأوكرانيا 

ليفاندوفيسكي إلى أين أتلتيكو مدريد أو ريال مدريد:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ليفاندوفيسكي يرفض تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ، بسبب رغبته في الرحيل لخوض تجربة جديدة وتحديدا في الدوري الإسباني.

وأوضحت أن عائلة الهداف البولندي، تضغط عليه من أجل رفض تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ والانتقال للعيش في إسبانيا.

وأشارت إلى أن ليفاندوفيسكي مازال يحلم بالانتقال لريال مدريد، ولكن المفاجأة تبرز في رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد معه، ليكون قائد الفريق الجديد بدلا من الأوروجوياني لويس سواريز.

ويتضح من التقارير الأخيرة، استعداد بايرن ميونخ للتخلي عن خدمات ليفاندوفيسكي في الصيف المقبل، خاصة مع تبقى موسم واحد في تعاقده مع الفريق البافاري، خاصة أنه تخطى الـ 33 من عمره.

صدمة بايرن ميونخ للهداف البولندي:

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، في وقتس سابق، أن بايرن ميونخ بات يفكر جديا في التخلي عن خدمات ليفاندوفيسكي، حال لم يجدد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في صيف عام 2023.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة الألمانية، أن بايرن ميونخ يدرس تقديم بعض الإستثناءات لليفاندوفيسكي من أجل تجديد تعاقده، والذي سيكون الموسم المقبل هو الأخير بالنسبة له مع الفريق البافاري.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ مستعد لتجديد تعاقده مع ليفاندوفيسكي لموسم واحد مع الحفاظ على نفس قيمة راتبه، أو التجديد لموسمين حال موافقته على تخفيض قيمة راتبه السنوي.

اقرأ أيضا

تعليق غاضب من ليفاندوفيسكي على اختيارات ميسي في ذا بيست

جورجينيو أفضل.. ليفاندوفيسكي يكشف سر جديد عن ميسي في صراع ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن