تطورات صادمة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/03/2022
142
منذ سنتين
تطورات صادمة في مستقبل أسينسيو مع ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل ماركو أسينسيو، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن القلعة الميرنجية، وفق لما أوردته المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وانضم ماركو أسينسيو، إلى ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الفريق الملكي حتى 30 يونيو 2023.

تطورات مثيرة في مستقبل أسينسو:

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك حول مستقبل أسينسيو، سواء باستمراره مع الميرنجي أو الرحيل، وإدارة ريال مدريد ستقوم في نهاية الموسم بالجلوس مع اللاعب ووكيله، من أجل معرفة موقفه من البقاء من عدمه.

الصحيفة، شددت على أن إدارة ريال مدريد تفكر في إمكانية بيع اللاعب، إذا لم يحدث اتفاق حول تجديد العقد في الصيف المقبل، لأن ريال مدريد منفتح على بيع اللاعب، من أجل الحصول على أموال منه واستخدامها في تمويل الصفقات الجديدة.

وأشار التقرير إلى أن في ريال مدريد الأولوية للنادي التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وأن بيع الإسباني سيفتح المجال أمام الملكي لحسم ضم الثنائي للاستفادة من أموال بيعه.

طالع أيضًا: تسريب تفاصيل كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد بمدينة الأحلام

عرض جديد من باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع مبابي: 

في سياق أخر، كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن مفاجأة جديدة بشأن مفاوضات باريس سان جيرمان لتجديد تعاقده مع كيليان مبابي، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفين قدمت في الساعات الأخيرة، عرض جديد لمبابي، للتجديد مقابل 50 مليون يورو سنويا خالية من الضرائب، ليكون الأعلى أجرا في العالم.

ورفع باريس سان جيرمان عرضه لمبابي من 40 مليون يورو سنويا لـ 50 مليون يورو، من أجل إقناعه بالاستمرار خاصة بعد تصريحاته الأخيرة، التي أبدى فيها ترحيبه بالتواجد مع الفريق الباريسي في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

كلمات مبابي تعلن خيانته لريال مدريد.. أنا الهداف التاريخي

هجوم في باريس ضد كيليان مبابي.. وترقب من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن