نادي برازيلي مفاجئ ينافس برشلونة على ضم نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 01/03/2022
63
منذ سنتين
نادي برازيلي مفاجئ ينافس برشلونة على ضم نجم مانشستر يونايتد

يستمر الحديث عن مستقبل الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن الشياطين الحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الثلاثاء.

وانتقل كافاني لمانشستر يونايتد مطلع الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر قادمًا من باريس سان جيرمان، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي، وينتهي عقد كافاني مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل، ولم يعلن موقفه حتى الآن بشأن التجديد. 

طالع أيضًا:

لماذا رحل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد إلى باريس؟ 

لسبب غريب .. رونالدو جونيور يتوسل إلى والده "الدون" بعدم الاعتزال 

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحات لجون تكستور، رئيس نادي بوتافوجو البرازيلي، للحديث عن إمكانية التعاقد مع كافاني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، والمنافسة مع برشلونة للحصول على خدمات اللاعب.

وأكد جون تكستور، في تصريحاته قائلًا: "برشلونة يمر بأزمة مالية، إنهم يواجهون صعوبات واليوم لدي أموال أكثر من برشلونة للحصول على خدمات اللاعب".

وكان إديسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، أحد اللاعبين الذين استهدفتهم برشلونة في يناير الماضي لتعزيز هجومهم، على الرغم من حقيقة أن أولوية تشافي كانت ألفارو موراتا، عمل النادي على عدة بدائل، بما في ذلك كافاني وأوباميانج، الذي كان هو الشخص الذي انتهى به الأمر في النهاية إلى التوقيع.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. قرار مفاجئ

الحرب ونجم مانشستر سيتي.. لا مفر من الهرب أمام الروس

حمل تطبيق سعودي الآن