صفقة النصر الجديدة تفلت من مصير كنو .. "قرار حاسم من أبو جبل"

تاريخ النشر: 01/03/2022
5451
منذ سنتين
صفقة النصر الجديدة تفلت من مصير كنو .. قرار حاسم من أبو جبل

أثار الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الجدل بتوقيع النصر مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل وعلاقتها بمحمد كنو محور فريق الهلال

ينتهي تعاقد حارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده مع الزمالك حتى اللحظة.

محمد أبو جبل صاحب الـ 33 عاما، في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

أقرأ أيضاصور| جمهور النصر ينتفض ضد الإدارة .. "أبو جبل مرفوض يا مسلي" 

محمد أبوجبل.. 7 معلومات عن حارس النصر المحتمل الموسم المقبل 

طارق حامد في الاتحاد.. وأبو جبل يوجه رسالة قبل انتقاله إلى النصر 

وكتب سعود الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عصر اليوم الثلاثاء: "رفض الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، تكرار تجربه محمد كنو الذي وقع للنصر ثم وقع للهلال". 

وأشعل الإعلامي النصراوي الأجواء قبل مباراة ديربي الهلال، قائلا: "كشف أبو جبل لمفاوض الزمالك أمير مرتضي منصور، بأنه وقع عقداً "ملزماً"مع النصر، في عملية انتقال حر". 

واختتم سعود الصرامي، تغريدته المثيرة، قائلا: "وكان أبو جبل تواجد في الرياض في زيارة قصيرة لإكمال أنضمامة لأكبر الأندية السعودية".

جدير بالذكر، أن المفاوضات بين كنو وإدارة الهلال لتجديد العقد، كانت قد دخلت في نفق مظلم قبل أن يتدخل الأمير وليد بن طلال ويتكفل بقيمة العقد ويلبي طلبات اللاعب المالية، ولكن تقدم مجلس إدارة النصر بشكوى للجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم السعودي، والتي أعلنت مؤخرًا إحالة الملف بالكامل إلى لجنة فض المنازعات، بعدما أكد مسؤولي العالمي أن لديهم عقد موقع من كنو قبل أن يجدد مع فريقه. 

اقرأ أيضا

صور| جمهور النصر ينتفض ضد الإدارة .. أبو جبل مرفوض يا مسلي

أبو جبل يفاجئ النصر بـقرار حاسم.. وطلب عاجل من مرتضى منصور

حمل تطبيق سعودي الآن