صور| جمهور النصر ينتفض ضد الإدارة .. "أبو جبل مرفوض يا مسلي"

تاريخ النشر: 28/02/2022
1283
منذ سنتين
صور| جمهور النصر ينتفض ضد الإدارة .. أبو جبل مرفوض يا مسلي

أطلقت الجماهير النصراوية، عصر اليوم الإثنين، هاشتاج "#ابوجبل_مرفوض_يا_مسلي"، بعد تداول آنباء عديدة تفيد بأن الإدارة أنهت التوقيع مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل حامي عرين الزمالك. 

ينتهي تعاقد حارس المرمى المصري محمد أبو جبل مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد عقده حتى اللحظة.

محمد أبو جبل صاحب الـ 33 عامًا، في الفترة الحرة (آخر 6 شهور) مع الزمالك، والتي تتيح للاعب التوقيع لأي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

وكانت صحيفة "الرياضية"، قد أكدت في وقت سابق أن إدارة النصر، توصلت لاتفاق نهائي مع الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل، الشهير بـ"جاباسكي"، من أجل الانضمام إلى صفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي نفس السياق، أكد عدد من الإعلاميين المقربين من الإدارة النصراوية، وهم بتال القوس وعلي العنزي وسعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق للعالمي، أنه تم التوقيع مع الحارس المصري محمد أبو جبل بشكل رسمي لمدة 3 مواسم. 

وبعد تأكيدات الإعلاميين المقربين من نادي النصر، بإنهاء إدارة مسلي آل معمر التوقيع مع محمد أبو جبل، انتفضت الجماهير العاشقة للعالمي ضد الإدارة من أجل عدم إتمام الصفقة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال جماهير النصر على هاشتاج "#ابوجبل_مرفوض_يا_مسلي"، في السطور التالية.. 

هاجم مشجع آل معمر قائلا

لا تتسرع يا مسلي 

إبعاد إدارة آل معمر عن النصر

يقود النصر إلى الهاوية 

الصيفية طويلة 

"نريد حارس فايف ستار"

جماهير الزمالك تنتقده 

الشناوي يا مسلي 

نبي الشناوي أو ستول 

اقرأ أيضا

تطورات إصابة البريك.. غياب نجم الهلال عن ديربي النصر في الدوري

صباحات الهلال| سخرية من اعتراضات النصر على تأجيل ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن