طارق حامد في الاتحاد.. وأبو جبل يوجه رسالة قبل انتقاله إلى النصر

تاريخ النشر: 01/03/2022
1319
منذ سنتين
طارق حامد في الاتحاد.. وأبو جبل يوجه رسالة قبل انتقاله إلى النصر

يقترب كل من طارق حامد ومحمد أبو جبل من إتمام انتقالهما من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، إلى الاتحاد والنصر، على الترتيب، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح الثلاثاء.

والاتحاد والنصر يرغبان في إضافة المزيد من القوة والحيوية إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2022.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، آخر مستجدات انضمام ثنائي الزمالك إلى الاتحاد والنصر، وفق ما ورد في وسائل إعلام مصرية، الساعات الماضية:

طارق حامد في الاتحاد

أفاد الإعلامي المصري محمد شبانة، عبر حسابه الرسمي على موقع "يوتيوب"، حصول الاتحاد على توقيع النجم طارق حامد، موضحًا أن المصري البالغ من العمر 33 عامًا، دخل الفترة الحرة في يناير 2022.

وكان الرئيس مرتضى منصور، أكد أن أي لاعب في الزمالك، ينتهي العقد الخاص به، صيف 2022، عليه أن يحضر إلى مقر النادي المصري، الخميس المقبل.

وأوضح شبانة، استكمال طارق حامد إجراءات انضمامه إلى الاتحاد، مع حصوله على راتب سنوي، 2 مليون دولار أمريكي، ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وكان مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، أشار إلى أن طارق حامد ضمن خيارات الاتحاد، لكن تألق أندري فيليبي، القادم من فيتوريا جيماريش البرتغالي، من شأنه أن يتسبب في التراجع عن الصفقة المصرية.

وأبو جبل يوجه رسالة قبل انتقاله إلى النصر

ونشر وسائل الإعلام في مصر، تسريبًا صوتيًا يعود إلى الحارس محمد أبو جبل.

وشدد حارس منتخب مصر على أنه لن يساوم الزمالك، ماليًا، مضيفًا أنه عندما رحل عن صفوفه عام 2016، تنازل عن مبلغ كبير من مستحقاته المادية المتأخرة، رغبة منه في الحصول على فرصة المشاركة مع نادٍ آخر.

وقبل انتقاله إلى النصر، أوضح أبو جبل أن كل ما كان يهمه في الزمالك المصري، هو الحصول على التقدير المادي، متابعًا: "شوفتوا أنا جول كويس ولا لا، أساسي ولا لاء.. إنتم عارفين حكايتي، كل اللي طالبه التقدير بس"، على حد قوله، باللهجة المصرية.

وتألق الحارس محمد أبو جبل مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا 2022، ما دفع الرئيس مسلي آل معمر بحسب "الرياضية" إلى الحصول على خدماته، مجانًا، إذ دخل هو كذلك، الفترة الحرة في يناير 2022.

 

اقرأ أيضا

رسميا| نجم النصر يحترف في أوروبا.. ويوجه رسالة خاصة

صور.. هكذا احتفل نجوم الاتحاد بـحمد الله بعد ثلاثية الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن