بنسبة 100%.. راموس لن يواجه ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 13/02/2022
82
منذ سنتين
بنسبة 100%.. راموس لن يواجه ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

يتواصل الحديث عن مواجهة ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وتأكد بشكل نهائي غياب سيرخيو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن مواجهة فريقه السابق، ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

صدمة غياب راموس عن مواجهة باريس:

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، أن راموس تأكد غيابه عن مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل. وأوضحت أن توقيت المباراة بعد يومين من الأنم، لن يساعد راموس على المشاركة أمام ريال مدريد، ومواجهة فريقه السابق. وكان راموس قد انتقل لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي. وأوضحت أن راموس حتى الأن غير معروف موعد عودته للتدريبات من جديد، خاصة أنه مازال يواصل التأهل في الفترة الحالية، حيث أنه لم يشارك هذا الموسم سوى في 4 مباريات فقط مع الفريق الباريسي.

سر قرار راموس بالاعتزال في نهاية الموسم:

كشف في وقت سابق، الإعلامي "جوسيب بيدريول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن كثرة الإصابات التي يعاني منها راموس حاليا تشير لاقتراب نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم محترف. وأوضح أن راموس من الممكن أن يتخذ قرارا مهما متعلق بمسيرته كلاعب في نهاية الموسم الجاري، حال تواصلت الإصابة العضلية في منعه من خوض المباريات مع باريس سان جيرمان.إقرأ أيضًا:رسميا.. عودة بنزيما إلى ريال مدريد أمام سان جيرمان بدوري الأبطال   رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان وغاب راموس منذ انتقاله لباريس سان جيرمان حتى شهر نوفمبر الماضي، حينما خاض أول مباراة له مع الفريق ضد سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل أن يصاب بعدها ويغيب لفترة أخرى. بنسبة 100%.. راموس لن يواجه ريال مدريد في قمة دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

رسالة عاجلة من بنزيما لجمهور ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

ماركينيوس يثير الجدل في باريس سان جيرمان قبل مواجهة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن