الرئيس الأمريكي يجبر كريستيانو رونالدو على بيع منزله لسبب "مثير"

تاريخ النشر: 28/02/2022
477
منذ سنتين
الرئيس الأمريكي يجبر كريستيانو رونالدو على بيع منزله لسبب مثير

عرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الأيام الماضية، شقته الفاخرة التي يمتلكها في البرج السكني الخاص بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مقاطعة مانهاتن بولاية نيويورك.

وكان رونالدو قد اشترى الشقة الفاخرة، في عام 2015، تمهيدا وقتها للانتقال للعيش في الولايات المتحدة، وخوض تجربة في الدوري الأمريكي في ظل المفاوضات وقتها مع ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي.

وكان كريستيانو رونالدو قد أعلن قبل يومين في حوار صحفي مطول، بأنه أمامه ما يقرب من 4 سنوات أخرى في عالم كرة القدم، بعد الحديث الذي انتشر مؤخرا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي حال الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تفاصيل بيع كريستيانو رونالدو لشقته السكنية في ميامي: 

أضطر كريستيانو رونالدو بحسب صحيفة "صن" البريطانية، لبيع شقته في شهر نوفمبر من العام الماضي، مقابل 7.1 مليون دولار أمريكي، بعد أن أشتراها في عام 2015 مقابل 18.5 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن السر وراء بيع رونالدو لشقته الفاخرة في البرج الخاص بالرئيس الأمريكي السابق، هو عدم الاهتمام بالعقار بشكل عام، وبالتالي طرحها للبيع بسعر منخفض.

وأشارت إلى أن رونالدو قد طرح العقار في السوق لأول مرة مقابل 9 ملايين دولار في عام 2019، لكنه اضطر إلى خفض السعر أكثر في ظل عدم تلقي أي عروض.

مستقبل رونالدو في مانشستر يونايتد يتعلق بقرار الإدارة:

أوضحت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، بأن الكثير من الشك قد أحاط بمستقبل كل من اللاعبين، لكن يبدو أنه من غير المرجح أن يغادر رونالدو أو مارسيال صفوف الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن النادي سيكون سعيد للغاية بالإبقاء على الثنائي في قلعة أولد ترافورد، بعد الصيف وحتى موسم 2022-20023.

وأكملت خلال التقرير، أنه النادي الإنجليزي، ينظر إلى الثنائي كريستيانو ومارسيال، أنهما لهم مستقبل في النادي في الفترة المقبلة.

طالع أيضًا: رونالدو يعود إلى مدريد.. هل يعود إلى الريال؟

بدا أن الوقت الذي أمضاه مارسيال في مانشستر قد انتهى في يناير حيث أوضح رغبته في المغادرة، قبل تأمين انتقاله على سبيل الإعارة إلى إشبيلية، ومنذ أن انضم إلى فريق الليجا سجل هدفًا، ولكنه أصيب منذ ذلك الحين.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. قرار مفاجئ

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

حمل تطبيق سعودي الآن