الهلال أم النصر.. قرار نهائي في مستقبل نجم الأهلي الكبير

تاريخ النشر: 28/02/2022
7448
منذ سنتين
الهلال أم النصر.. قرار نهائي في مستقبل نجم الأهلي الكبير

كشف وكيل اللاعبين فهد سارح، عن قرار نهائي، بشأن إحدى أكبر الصفقات، التي يتصارع عليها الهلال والنصر، لضمها في الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال نجح في خطف أكثر من صفقة كبرى، من الغريم النصراوي، في الميركاتو الشتوي "يناير 2022"؛ أبرزها: محمد العويس "حارس الأهلي"، وسعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي "ثنائي الاتحاد".

ومن ناحيته، بدأ النصر، الاستعداد للموسم الرياضي الجديد مبكرًا، حيث أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، حسم إدارة مسلي آل معمر، أولى الصفقات الصيفية، وسط تأكيدات من تقارير صحفية، بأنه محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك.

* نجم الأهلي إلى الهلال أم النصر..

وفي هذا السياق، حسم سارح عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مستقبل النجم المالي الكبير أليو ديانج، متوسط ميدان الأهلي المصري، والذي يحظى باهتمام كبير من الهلال والنصر.

وتقارير مصرية أعلنت في وقتٍ سابق، تقديم الهلال والنصر، عروض رسمية إلى الأهلي، للتعاقد مع ديانج، البالغ من العمر 24 سنة، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأشار وكيل اللاعبين، إلى أن النجم المالي، لن ينتقل إلى عملاقي الرياض؛ بسبب طلبات الفريق المصري المالية، المبالغ فيها.

وأوضح فهد سارح،  أن إدارة الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، رفضت عرضًا من نادي أوروبي، للتعاقد مع أليو ديانج، مقابل 6 ملايين يورو، متمسكة بالحصول على مبلغ 10 ملايين.

ومن ناحيته، طالب الإعلامي النصراوي طارق سعد، إدارة العالمي، والداعم الكبير سمو الأمير خالد بن فهد، عذو الشرف الذهبي، من أجل حسم الصفقة، في أسرع وقتٍ ممكن.

واعتبر سعد عبر حسابه بـ"تويتر"، أن السبيل الوحيد للنصر، من أجل منافسة الهلال، الذي يحظى بدعم هائل خارج المستطيل الأخضر؛ هو التعاقد مع أفضل اللاعبين، ومن بينهم ديانج.

- إذًا.. من هو أليو ديانج "هدف الهلال والنصر"؟!

لاعب مالي من مواليد 16 أكتوبر 1997، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي دجوليبا، قبل الانتقال إلى مولودية الجزائر، في يناير 2018.

وفي صيف عام 2019، اتخذ ديانج، أكبر خطوة في مسيرته الاحترافية، عندما انضم إلى الأهلي القاهري، والذي خاض معه 107 مباريات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 7 آخرين. 

وتوّج ديانج، بـ6 ألقاب مع النادي الأهلي، بينهم ثنائية في دوري أبطال إفريقيا، كما حصل على برونزية كأس العالم للأندية، في نسختي 2020 و2021.

اقرأ أيضا

النصر ينهي أولى صفقاته الرسمية.. والجماهير تهاجم آل معمر

حكم ديربي النصر والهلال.. جمهور برشلونة هاجمه بسبب الحرب الروسية

حمل تطبيق سعودي الآن