هل يخطف برشلونة نجم مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 27/02/2022
79
منذ سنتين
هل يخطف برشلونة نجم مانشستر يونايتد؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن وجود نية داخل نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبرزت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافع فريق مانشستر يونايتد، إيريك بايلي، لضمه في الصيف المقبل.

برشلونة يرمّم دفاعاته بنجم مانشستر يونايتد

وأشارت التقارير الإنجليزية بأن برشلونة يرغب في استغلال تجاهل رالف رانجنيك المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد، من أجل ضمه في الفريق.

ويهدف برشلونة إلى إعادة إعمار فريق الكرة الأول، تحت قيادة المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، والتي بدأها بالتعاقد مع 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية "يناير 2022".

طالع أيضًا: مهاجم ومدافع.. تقارير تكشف عن صفقات مانشستر يونايتد الجديدة 

وتعاقد برشلونة مع فيران توريس، قادمًا من مانشستر سيتي، أداما تراوري من وولفرهامبتون، وبيير إيمريك أوباميانج من آرسنال الإنجليزي، بجانب عودة البرازيلي داني ألفيش إليه مجددًا.

ويخوض برشلونة صراعًا حاليًا على ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، بجانب البحث في التدعيمات الخاصة بالخطوط الأخرى في الفريق، خاصة في خط الدفاع، مع اقتراب تقاعد أو رحيل جيرارد بيكيه بسبب عمره، وأيضًا التكهنات حول مستقبل اللاعب رونالد أراوخو الذي يقترب من الرحيل.

إيريك بايلي

وأضاف التقرير أن برشلونة سيتعين عليه أن يدفع مبلغًا صغيرًا للفوز بخدمات اللاعب، خاصة وأنه قام بتجديد عقده مع الفريق في الفترة الماضية.

ولعب بايلي في الليجا من قبل، حينما ارتدى قميص فريق فياريال قبل أن ينتقل لمانشستر يونايتد في عهد المدير الفني جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الحالي.

اقرأ أيضا

ذهابا وإيابا.. رونالدو شاهدا على انهيار مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يتعثر مجددا بالدوري الإنجليزي أمام واتفورد

حمل تطبيق سعودي الآن