مهاجم ومدافع.. تقارير تكشف عن صفقات مانشستر يونايتد الجديدة

تاريخ النشر: 27/02/2022
55
منذ سنتين
مهاجم ومدافع.. تقارير تكشف عن صفقات مانشستر يونايتد الجديدة

يحاول نادي مانشستر يونايتد السعي وراء التدعيم بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بداية مشروع جديد لإحياء فريق كرة القدم الأول للشياطين الحمر.

ووسط البحث عن مدير فني جديد للفريق، ليكون خليفة للألماني المؤقت، رالف رانجنيك، الذي تولى المهمة بدلًا من النرويجي أولي جونار سولسكاير، والذي رحل عن تدريب الشياطين بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي 2021 - 2022.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، برصيد 47 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، ويحاول اليونايتد الصمود في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

ورغم اهتزاز النتائج مؤخرًا، إلا أن الشياطين الحمر يضعون على طاولة المفاوضات العديد من اللاعبين، من أجل ضمهم في الموسم المقبل، وسط اقتراب عدد من اللاعبين الحاليين في الرحيل عن نادي "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد يتعاقد مع صفقتين 

ومن جانبها كشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، عن الصفقات التي سيبرمها مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية، والتي سيركز فيها على المواهب الشابة والصاعدة.

وتأتي أولى الصفقات المتوقعة من مانشستر يونايتد، هو اللاعب كودي جاكبو، نجم فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، حيث يتألق هذا الموسم مع ناديه، وسجل 13 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

طالع أيضًا: "سمعة" كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الإنجليزي على المحك 

اللاعب الثاني هو جواو بالينيا، الذي يقدم أداء مميز مع فريقه سبورتنج لشبونة في الموسم الجاري، لعب 30 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف، رغم أنه يشارك في مركز المدافع أو خط الوسط المدافع.

وتعادل مانشستر يونايتد سلبيًا مع واتفورد في لقاء الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة واتفورد بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يساند أوكرانيا في حربها أمام روسيا بقرار رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن