مانشستر يونايتد يفاجئ ريال مدريد.. "نأسف لإفساد صفقات 2022"

تاريخ النشر: 25/02/2022
416
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يفاجئ ريال مدريد.. نأسف لإفساد صفقات 2022

يستمر الحديث بشأن مستقبل صفقات الأندية الأوروبية خلال صيف 2022، حين يصبح عددًا من أهم نجوم العالم، على وشك الخروج بشكل مجاني من انديتهم.

 

ويسعى ريال مدريد الإسباني، أن يقوم بصيف قوي، ويضم عددًا من أفضل نجوم العالم، طمعًا في احتلال منصات التتويج المحلية والقارية خلال السنوات المقبلة.

 

 

مانشستر يونايتد يفاجئ ريال مدريد

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن رغبة مانشستر يونايتد في إفساد مخطط ريال مدريد لتعزيز دفاعاته في الصيف عن طريق ضم الألماني، أنطونيو روديجير، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

الشياطين الحمر بقيادة الألماني رالف رانجيك يرى ان اللاعب هو الأنسب لدفاعات الفريق خلال الموسم المقبل، وسيشكل ثنائي قوي مع الفرنسي رافييل فاران.

ورفض نجم دفاع تشيلسي العروض المقدمة مؤخرًا من إدارة البلوز لتجديد عقده، بينما يرى اللاعب أنه حان الوقت لتغيير وجهته والبحث عن رحلة كروية جديدة.

ويذكر أن باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لتقديم عرض مالي مغري لروديجير خلال الصيف المقبل، بينما أصبح من المستبعد أن يرتدي الألماني قميص تشيلسي في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

"إهمال".. ديمبيلي يتأخر لهذا السبب عن النزول للملعب أمام نابولي 

قرعة نارية تنتظر برشلونة في الدوري الأوروبي.. تعرف على المنافسين 

 

مانشستر يونايتد كان قد دعم دفاعاته في الصيف الماضي بنجم ريال مدريد الإسباني، رافايل فاران، الذي مازال يعاني للاندماج مع تشكيل الشياطين الحمر الأساسي

 

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف تعادلا مثيرا من أتلتيكو مدريد بـ حظ دي خيا

أرسنال يضرب وولفرهامبتون بثنائية.. يهدد مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن