أسطورة ليفربول يحدد 3 بدائل "عالمية" لساديو ماني ومحمد صلاح

تاريخ النشر: 27/02/2022
182
منذ سنتين
أسطورة ليفربول يحدد 3 بدائل عالمية لساديو ماني ومحمد صلاح

كشف نجم ليفربول السابق، روبي فاولر، عن الخيارات البديلة، أمام الريدز لتعويض رحيل ثنائي الفريق محمد صلاح، وساديو ماني المحتمل في نهاية عقدهما أو الميركاتو الصيفي المقبل.

محمد صلاح يقترب من نهاية عقده مع ليفربول، والذي يستمر حتى يونيو 2023، ولم يتم تجديد تعاقده حتى الآن، وسط رغبة كبيرة من الريدز لتمديد فترة مو مع بطل الدوري الإنجليزي، لكن طلبات اللاعب المالية تقف حائلًا أمام ذلك، حيث يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يتخطى 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول في الوقت الحالي لأنه سيكسر سقف الرواتب في النادي.

طالع أيضا: للمرة الثانية.. مبابي يوجه "صفعة" لريال مدريد بسبب رغبة تاريخية

ومثل محمد صلاح، ينتهي عقد ساديو ماني في يونيو 2023، وسط تكهنات برحيله عن صفوف الفريق، والاتجاه إلى الدوري الإسباني.

وفي تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، تحدث فاولر: "أتمنى أن تمنح الإدارة عقودًا جديدة لكل من محمد صلاح وساديو ماني، إنها أمنية كل مشجعي النادي في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "لا أعتبر تباطؤ تجديد العقود مع الثنائي هي مؤامرة لإبعادهم عن الفريق، كما يظن البعض، إنها مسألة وقت، النادي لا يفكر في تعويض رحيلهم إذا حدث ذلك بلاعبين أصغر في غضون عام أو أقل".

بدائل محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول.. 3 نجوم عالميين

وواصل فاولر: "التساؤل الأهم حاليًا، ماذا سيحدث إذا لم يوقع محمد صلاح أو ساديو ماني على تجديد عقودهما، فمن المنطقي أن يتم بيعهما في الصيف، وهل سيكون ليفربول قادرًا على المنافسة على البطولات الموسم المقبل؟".

وواصل تصريحاته: "ليفربول عليه أن يوقع مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، ليعوض رحيل صلاح وماني، لكن الأمر ليس مضمونًا ولدينا روميلو لوكاكو على سبيل المثال".

وأوضح: "نعم إنه المستوى الذي سيعوض الثنائي، لكن إذا تمكن ليفربول من الإبقاء عليهم لمدة 5 سنوات أخرى، كما يقول كلوب، فلماذا تحاول استبدالهم، خاصة أنهم يعرفون نظام كلوب كليًا؟".

وكشف فاولر: التعاقد مع ديوجو جوتا ولويس دياز ليس لإبعاد ثنائي الريدز الإفريقي، ولكن من أجل توفير بدائل أكثر لإراحة الأساسيين".

وأتم أسطورة الريدز: "اللعب لفترة أطول سيكون من نصيبهما في تلك الحالة، رغم وصولهما لسن الثلاثين، لذلك من المهم أن يتم تدعيم الفريق بالدماء الشابة مع وجود لاعبين متمرسين وأصحاب خبرات طويلة مع تقدمهم في العمر".

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لموقعة ليفربول ضد ليدز يونايتد.. مفاجآت صادمة

ليس صلاح أو ماني.. كلوب يكشف سر وصول ليفربول لنهائي كأس كاراباو

حمل تطبيق سعودي الآن