بـ 3 أسلحة سرية.. توخيل يستعد لضرب ليفربول في نهائي كأس كاراباو

تاريخ النشر: 27/02/2022
87
منذ سنتين
بـ 3 أسلحة سرية.. توخيل يستعد لضرب ليفربول في نهائي كأس كاراباو

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره ليفربول، مساء اليوم الأحد، في لقاء نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم "كأس كاراباو"، وكل منهما يسعى لتحقيق الفوز وخطف اللقب.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن كيفية مواجهة الألماني توماس توخيل لنظيره يورجن كلوب في مواجهة تشيلسي وليفربول في نهائي كأس كاراباو، بجانب أنها حددت له الأسلحة السرية للبلوز التي يمكن أن يضرب بها الريدز، ويخطف اللقب على حسابه.

يجب أن يحقق أحد الفريقان الفوز اليوم، بعد أن انتهت مباراتيهما السابقتين في الدوري الإنجليزي بالتعادل بين كل منهما، لكن ملعب ويمبيلي اليوم لابد وأن يشهد على فائز منهما.

وتحدث دانييل تشايلدز محرر موقع "ليفربول" الرسمي على الإنترنت وزميله مات أديسون، على الهواء خلال عرض "Carefree Chelsea 'Behind Enemy Lines"، خلال تحليل قبل المباراة المرتقبة.

أسلحة سرية يدفع بها تشيلسي ضد ليفربول في نهائي كأس كاراباو

وحدد أديسون، أن دفاع الألماني كلوب الذي وصفه بالـ "مثالي"، لا يمكن اختراقه بسهولة، لكنه أوضح أن الثلاثي ماسون ماونت وماتيو كوفاسيتش ونجولو كانتي، هم تهديدات البلوز الحقيقية ضد ليفربول.

وقال: "إذا كنت ستواجه مدافع واحد من رباعي ليفربول، فيستعين عليك عزلهم عن بعضهم، كل لاعب دون الآخر".

وأضاف: "ماسون ماونت لديه سجل جيد أمام ليفربول، ومن الواضح أنه سجل ضدهم عدة مرات، لذا فهو أول الأسلحة السرية لتوخيل".

تألق الثنائي كوفاسيتش وكانتي في خط الوسط، خاصة أنهما لم يتذوقا طعم الهزيمة في وجودهما بجانب بعضهما.

وواصل أديسون متحدثًا عن كوفاسيتس وكانتي: "في خط الوسط، سيكون الأمر ممتعًا حقًا، لن أقول بالضرورة أني خائف من كوفاسيتش وكانتي، لكننا رأينا في المباريات السابقة كيف كان أداءهما".

طالع أيضًا: صحف العالم| توخيل يعلن سعادته بالهزيمة وبرشلونة يتفوق على البايرن 

وأضاف: "أعتقد أنه سيكون اختبارًا مختلفًا لليفربول، فابينيو وتياجو معًا كانا رائعين تمامًا مع الريدز، لديهم سجل مذها، لكن سيكونون أمام مواجهة صعبة للغاية".

ثم أوضح محرر موقع ليفربول في تصريحات كيف ستكون الورقة الرابحة لتشيلسي هو الفرنسي كانتي: "إذا تمكن نجولو من التفوق على تياجوا، فإن ذلك سيحد كثيرًا خطورة ليفربول الهجومية، وسيسبب ضررًا أيضًا دفاعيًا".

اقرأ أيضا

رومان أبراموفيتش يتنحى عن رئاسة تشيلسي رسميا

تشيلسي يضع قدما في ربع النهائي دوري الأبطال بفوز ممتع على ليل

حمل تطبيق سعودي الآن