صيف ساخن ينتظر ريال مدريد.. "مذبحة" لستة لاعبين

تاريخ النشر: 26/02/2022
282
منذ سنتين
صيف ساخن ينتظر ريال مدريد.. مذبحة لستة لاعبين

يخطط نادي ريال مدريد، للقيام بمذبحة كبيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والإطاحة بهم من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إدارة ريال مدريد تسعى لإحداث ثورة في عالم الانتقالات خلال الصيف المقبل، حيث يعد الهدف الأساسي أمام الميرنجي هو التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وبجانب الثنائي يسعى الفريق الملكي، لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين الآخرين في الخطوط الأخرى من الفريق، حيث ارتبط اسم اللاعب بيرناردو سيلفا، نجم فريق مانشستر سيتي باسم الريال، ليدعم خط الوسط، فيما تواجد على طاولة الصفقات المنتظرة اللاعب الأورجوياني رونالد أوراوخو مدافع الغريم اللدود برشلونة.

9 لاعبين يرحلون عن ريال مدريد الصيف المقبل

الصيف الذي يستعد لهُ ريال مدريد، هو الإطاحة بتسعة لاعبين مرة واحدة من الفريق.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدير الفني الإيطالي، لديه ستة عشر لاعباً فقط يعتمد عليهم خلال الموسم الحالي فقط من قائمة الفريق الكبيرة، لذلك أصبحت الأبواب مفتوحة أمام تسعة لاعبين من الفريق للرحيل في الصيف.

اللاعبون الذين تقدموا القائمة التي تستعد للرحيل في هذا الصيف هم: "جاريث بيل وفرانشيسكو إيسكو ومارسيلو".

طالع أيضًا: ريال مدريد يضحي بنجمه ويعرضه للبيع.. بسبب "الطمع" 

وأضافت الصحيفة أنه الدفعة الثانية التي سترحل فهي قائمة تضم: "فاييخو وماريانو دياز وداني سيبايوس ولوكا يوفيتش وإدين هازارد وأندري لونين".

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره رايو فاليكانو، في لقاء الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام مساء السبت 26 فبراير 2022.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية في الدوري الإسباني

أنشيلوتي: برشلونة أصبح قادر على الفوز بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن