ليس صلاح أو ماني.. كلوب يكشف سر وصول ليفربول لنهائي كأس كاراباو

تاريخ النشر: 24/02/2022
148
منذ سنتين
ليس صلاح أو ماني.. كلوب يكشف سر وصول ليفربول لنهائي كأس كاراباو

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن السبب الحقيقي وراء الدفع بلاعبي الريدز الصغار خلال مشوار الفريق في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مؤكدًا أنه بسبب الإصابات والغيابات والتنافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي في لقاء نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو كب"، الأحد 27 فبراير، والتي ستقام على ملعب "ويمبيلي"، والتي ستنطلق في تمام السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، قبل مواجهة البلوز قال كلوب: "جميع المباريات السابقة كانت صعبة، قمنا بالكثير من التغييرات، ودفعنا بأطفالنا في الكثير منها".

طالع أيضا: أسبوع الحسم لليفربول وجولات الانهيار تقترب من مانشستر سيتي 

وواصل: "إذا فزنا بهذا اللقب، سيكون نجاحنا تسبب فيه نجومنا في الأكاديمية الخاصة بنادينا، لقد استخدمنا لاعبين أقل من 18 عامًا، بجانب اعتمادنا على لاعبين أقل من 23 عامًا، والبعض منهم ترك انطباعًا رائعًا مثل مورتون، كايد جوردن، وبرادلي".

كلوب يؤكد على أهمية استخدام اللاعبين الصغار في كأس كاراباو

وأضاف: "المنافسة بين اللاعبين الصغار والكبار مهمة، واستخدمناها بطريقة صحيحة، وقمنا بالتغييرات كثيرًا فيما بينهم بسبب كمية المباريات التي لدينا".

وأردف المدرب الألماني: "أصبح لدينا لأول مرة في تلك البطولة، فريقًا كاملًا، رغم غياب روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا، وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل، لقد استحققنا الوصول إلى تلك المرحلة من البطولة".

وأكمل: "وصولنا إلى هنا، كان بسبب امتلاكنا لعناصر جيدة في الأكاديمية، إذا لم يكونوا موجودين لم نكن سنصل إلى النهائي أبدًا، كنا نخوض مواجهات في الدوري، ثم بعد ثلاثة أيام يجب أن نستخدم نفس اللاعبين مرة أخرى، وبعد أيام قليلة نلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا كنت أعتمد على بعض الأطفال".

واختتم كلوب تصريحاته: "نحاول في ليفربول دعم بعضنا البعض دائمًا، نعلم أننا يجب أن نفوز من أجل الجماهير، ولكننا نُريد تحقيق الفوز من أجل أنفسنا أيضًا".

اقرأ أيضا

كلوب يصدم جماهير ليفربول يسخر من سيتي بسبب سائق التاكسي

أسبوع الحسم لليفربول وجولات الانهيار تقترب من مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن