يورجن كلوب: "ليدز سيأكل ليفربول حيا".. وعلم بخسارة السيتي بسيارته

تاريخ النشر: 22/02/2022
188
منذ سنتين
يورجن كلوب: ليدز سيأكل ليفربول حيا.. وعلم بخسارة السيتي بسيارته

تحدث المدير الفني الألماني، يورجن كلوب مدرب ليفربول ، بشأن كواليس مباراة فريقه غدًا، حين يلتقي بليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 19، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


ويحتل ليفربول المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57، مطاردًا مانشستر سيتي متصدر المسابقة برصيد 63 نقطة.

ليدز سيأكل ليفربول حيًا


وأكد كلوب أن ليدز خصم عنيد، ولن تكون المباراة سهلة مطلقًا، مشددًا على ضرورة تحقيق فريقه لمزيدًا من الانتصارات في سباق اللقب.

وأوضح: "لاعبوهم يملئون الملعب ويتواجدون في جميع أرجاءه، وإن لم تكن مركزًا، فسيأكلوك حيًا، هم يتصدرون احصائيات قطع المسافات في الدوري الإنجليزي، علينا أن نكون جاهزين لذلك وألا نستسلم.

وتابع بخصوص إصابات ليفربول: "لا فرصة لمشاركة فيرمينو أو جوتا غدًا، ولكن سنرى في لقاء الأحد، من السهل علي أن أقول أنهم لن يشاركوا، ولكن هم يحاولون العودة، سنقرر هذا الأسبوع".

وبخصوص خصارة مانشستر سيتي قال: "كنت ذاهبًا للمنزل والنتيجة 2-1 لتوتنهام، وعندما وصلت لم أتابع اللقاء. كنت متأكدًا من أن السيتي سيتعادلون. عندما خرجت، أخبرني السائق وهو متحمس بأن توتنهام انتصروا، كنت مندهشًا. الخسارة لم تغير أي شيء، مازال علينا تحقيق الانتصارات". 

إقرأ أيضًا:

واختتم: "نحن نتوقع أن ينتصر السيتي في كل لقاءاتهم المقبلة. سنواجهم في لقاء وبالتأكيد نريد الانتصار، ليدز يونايتد لقاء صعب ورأينا ما قدموه يوم الأحد".

اقرأ أيضا

خسارة جوارديولا اللقب مؤكدة بإحصائية عجيبة تعلن فوز ليفربول

150 هدف بتوقيع محمد صلاح مع ليفربول ويتجاوز العظماء برقم قياسي

حمل تطبيق سعودي الآن