أرسنال ضد وولفرهامبتون.. التشكيل الرسمي لموقعة الإمارات

تاريخ النشر: 24/02/2022
34
منذ سنتين
أرسنال ضد وولفرهامبتون.. التشكيل الرسمي لموقعة الإمارات

أعلن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره وولفرهامبتون في الجولة الـ 20 المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

يستقبل أرسنال منافسه وولفرهامبتون على أرضيته ووسط جماهير في ملعب "الإمارات"، حيث تنطلق في تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل أرسنال المباراة وبحوزته 42 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

وسيبحث الفريقان عن تحقيق الفوز والتقدم في مراكز الترتيب، من أجل الصراع على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

وشهدت التشكيلة تواجد النجم المصري الدولي محمد النني على مقاعد البدلاء، حيث لم يشارك في أي مباراة مع الجانرز مُنذ العودة من المشاركة في كأس أمم إفريقيا، وسط تألقه الكبير في بطولة "الماما أفريقا"

وجاء تشكيل أرسنال الرسمي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: سيدريك سواريس، بن وايت، جابرييل، كيران تيرني.

خط الوسط الدفاعي: توماس بارتي، جرانيت تشاكا.

خط الوسط الهجومي: بوكايو ساكا، مارتن أوديجارد، جابريل مارتنيلي.

خط الهجوم: ألكسندر لاكازيت.

طالع أيضا: الملاعب المرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا بعد استبعاد روسيا 

بينما جاءت مقاعد بدلاء آرسنال على النحو التالي: "بيرند لينو، نونو تافاريس، روب هولدينج، زاتش، محمد النني، نيكولاس بيبي، ألبرت لوكونجا، نيكيتاه".

يمكنك متابعة المباراة بين أرسنال ضد وولفرهامبتون مباشرة ولحظة بلحظة عبر الرابط التالي: "أرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. مباشر "

اقرأ أيضا

ثنائي خطير يقود تشيلسي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يهيمن على الدوري الإنجليزي.. رقم مثير

حمل تطبيق سعودي الآن