محمد صلاح يهيمن على الدوري الإنجليزي.. "رقم مثير"

تاريخ النشر: 24/02/2022
515
منذ سنتين
محمد صلاح يهيمن على الدوري الإنجليزي.. رقم مثير

هيمّن النجم المصري الدولي، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، على الدوري الإنجليزي، بعد أن قدّم أداءً رائعًا، خلال المواجهة التي خاضها رفقة فريقه ضد ليدز يونايتد، مساء الأربعاء.

استضاف فريق ليفربول منافسه ليدز يونايتد في ملعبه "أنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 المؤجلة من جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

ونجح ليفربول في أن يجهز على منافسه مبكرًا بعد أن قاده النجم المصري محمد صلاح في أن يتقدم على ليدز، من ركلة جزاء في الدقيقة 15 ، قبل أن يضيف هدفه الثاني والثالث لليفربول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء أيضًا.

سيطرة محمد صلاح على الدوري الإنجليزي


وواصل محمد صلاح تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل إلى الهدف رقم 19، ويبعد عن أقرب منافسيه ديوجو جوتا، زميله في صفوف الريدز بسبعة أهداف.

كما نجح نجم الريدز مو صلاح، في أن يهيمن على قائمة صانعي الأهداف، بالتساوي مع زميله ترينت ألكسندر أرنولد برصيد 10 تمريرات حاسمة، بعد أن قدم تمريرة حاسمة لزميله جويل ماتيب صاحب الهدف الثاني للفريق

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكواكا" المختصة في الإحصاءات عبر حسابها على تويتر "أصبح صلاح أول لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يصل أو يتخطى حاجز 10 أهداف و10 تمريرات حاسمة (سجل 19 هدفا وصنع 10)".

طالع أيضًا: بيريز يرد على طلب رئيس ريال مدريد السابق بضم صلاح.."عقد حتى 2027"

يذكر أن فوز ليفربول سيضيق الفارق بينه والمتصدر مانشستر سيتي إلى 3 نقاط فقط في جدول الترتيب. 

اقرأ أيضا

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد مع ليفربول

نجم ليفربول الأسبق يرسل تحذير لمحمد صلاح.. الكرة الذهبية في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن