توريس يكشف عن قدرته الكبيرة لمواجهة هالاند ومبابي

تاريخ النشر: 24/02/2022
85
منذ سنتين
توريس يكشف عن قدرته الكبيرة لمواجهة هالاند ومبابي

تحدث الإسباني فيران توريس المنضم إلى صفوف فريق برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2022، عن قدرته الكبيرة، في منافسة الثنائي النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، والفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إذا اجتمعا معًا في أحد الفرق.

ويستعد فيران توريس لخوض مواجهة فريقه برشلونة ضد نابولي في المباراة التي ستقام على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن لقاء الإياب بدور الملحق ببطولة الدوري الأوروبي.

وقال فيران توريس في تصريحات صحفية: "مركزي المفضل هو الجناح الأيمن، حيث أستطيع أن أؤدي مباريات جيدة جدًا، وكذلك أشعر بالارتياح أيضًا في مركز رأس الحربة".

وواصل: "الحقيقة أشعر بأنني جيد في مراكز الهجوم الثلاثة".

وأكمل توريس متحدثًا عن بداية مفاوضات البارسا معه: "بعد مباراة إسبانيا وإيطاليا، اتصل ماتيو أليماني بوكيل أعمالي وأخبره بأن برشلونة يريد التوقيع معي، وعندما علمت ذلك أخبرته أن يفعل المطلوب، فأنا أريد اللعب لبرشلونة".

وأضاف: "بيب وإنريكي لديهما نفس الأسلوب، بالنسبة لي هما أفضل مدربين في العالم، تعلمت الكثير منهما وخصوصاً كيفية اللعب في مراكز الهجوم".

 

طالع أيضًا: كلمات مؤثرة من فيران توريس لجماهير برشلونة بعد أدائه أمام نابولي  

 

وأردف: "بإمكان الموهبة أن تساعدك، لكن هذا لن يجعلك أحد أفضل اللاعبين، من المهم أن تعتني بجسدك".

توريس يتحدث عن هالاند ومبابي

وأتم توريس تصريحاته متحدثًا عن الثنائي كليان مبابي وإيرلينج هالاند: "لدي عقلية يمكنني منافستهما بها، وأعلم إلى أي مدى يمكنني المضي".

وتعادل برشلونة في ملعب "كامب نو"، بهدف أمام نابولي في لقاء الذهاب الذي أقيم الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية إيطالية تنقذ برشلونة من كارثة في الدوري الأوروبي

برشلونة يسقط في التعادل أمام نابولي بالدوري الأوروبي بالكامب نو

حمل تطبيق سعودي الآن